• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

قوات النظام السوري تستعد لتنفيذ عملية عسكرية في "درعا" روسيا: هولندا "تستغل مأساة سقوط طائرة ماليزيا لأهداف سياسية خاصة" اشتباكات مسلحة بين إقليمين بالصومال تسفرعن قتلي وجرحي ألاف الفلسطنيين يتحدون الاحتلال الإسرائيلي في الجمعة الثانية من رمضان قوات الجيش اليمني تحقق مكاسب جديدة غرب تعز طيران التحالف يدمر 12 عربة عسكرية للحوثيين في محافظة الحديدة اليمن: جماعة الحوثي فقدت سرية مكونة من 100 فرد في الساحل الغربي إسرائيل تتهم الاتحاد الأوروبي بدعم منظمات غير حكومية مناهضة لها وتطالب بوقفها! ترامب يغضب وحده.. بيونغ يانغ تسلك نهجا جديدا كيف تصبح جاسوسا للاستخبارات البريطانية؟ أميركا وإسرائيل والسعودية.. محور الشر محكمة إسرائيلية تؤيد إطلاق النار على متظاهري غزة‎ طرابلس: قتلى وجرحى بتفجير سيارة مفخخة طرابلس: قتلى وجرحى بتفجير سيارة مفخخة ميسي ووالده طلبا زيارة القدس.. والسبب مثير

الخميس 30/11/2017 - 08:35 بتوقيت نيويورك

تجدد الاشتباكات بين قوات صالح والحوثيين في صنعاء

تجدد الاشتباكات بين قوات صالح والحوثيين في صنعاء

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

قال شهود عيان إن الاشتباكات تجددت عصر اليوم الخميس بين قوات صالح والحوثيين في الحي السياسي بالعاصمة اليمنية صنعاء بالتزامن مع مهرجان تقيمه جماعة الحوثي في ميدان السبعين ..

وأضاف الشهود ، أن انتشارا مكثفا للطرفين في المنطقة التي تشهد توترا كبيرا .

وكان قد أنفجر الوضع العسكري مجدداً في صنعاء بعد 24 ساعة من اقتحام مسلحي الحوثي لجامع الصالح وطرد اتباع المخلوع صالح حيث اندلعت اشتباكات قبل قبل قليل اشتباكات عنيفة بين قوات صالح ومسلحي الحوثي جوار اللجنة الدائمة للمؤتمر في منطقة حدة بالعاصمة صنعاء.

وافادت مصادر اعلامية  عن مصرع أحد جنود قوات صالح فيما جرح اثنين من افراد مسلحي الحوثي.

التعليقات