• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

السيسي يصدق على "صندوق مصر" برأسمال 200 مليار بين كوريا الشمالية والجنوبية.. لقاء مؤقت قبل "فراق أبدي" الخارجية الأميركية: حان وقت السلام مع طالبان اكتشاف "المدينة المفقودة" في أميركا بعد دعوة أردوغان لمقاطعة آيفون.. الأرقام تكشف الاستجابة السعوديّة تعتقل الشيخ صالح آل طالب إمام وخطيب المسجد الحرام مصادر : أمريكا تضغط بقوة لإتمام التسوية في غزة إطلاق نار على السفارة الأميركية في تركيا صباح اليوم بومبيو عن هدنة رئيس أفغانستان مع طالبان: حان وقت السلام برلين: أزمة الليرة التركية خطر على الاقتصاد الألماني فنزويلا تلغي 5 أصفار من عملتها الأمم المتحدة تدعو عملاء "النصرة" لفعاليات "العمل الإنساني" الأممية حقيبة الحجوزات على السلاح الروسي تصل إلى 45 مليار دولار طالبان تخطف ركاب ثلاث حافلات شرقي أفغانستان إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا

الخميس 30/11/2017 - 08:39 بتوقيت نيويورك

اليمن: ارتفاع عدد قتلى الاشتباكات بين الحوثيين وصالح لـ17 شخصًا

اليمن: ارتفاع عدد قتلى الاشتباكات بين الحوثيين وصالح لـ17 شخصًا

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أفادت مصادر محلية يمنية، الخميس، بارتفاع أعداد قتلى الحوثيين والرئيس السابق على عبدالله صالح، خلال الاشتباكات التي اندلعت بينهما أمام مسجد الصالح بميدان السبعين بوسط العاصمة صنعاء إلى 17 شخصًا.

وأضافت المصادر، الإخبارية الخميس، أن الطرفين يواصلان حشد قواتهما بالعاصمة صنعاء، حيث نشر الرئيس السابق صالح قوات موالية له في المدخل الجنوبي والشرقي لصنعاء، وفي المقابل دفعت ميليشيات الحوثي بتعزيزات لها من شمال صنعاء إلى أطراف شارع الجزائر والحي السياسي اللذين شهدا أمس اشتباكات عنيفة.

يشار إلى أن الاشتباكات اندلعت- أمس- بين حليفي الانقلاب على إثر محاولة الحوثيين التمركز في جامع الصالح، الذي يقولون إن صالح يقوم بتخزين أسلحة في أنفاق أسفل المسجد.

وقام أنصار صالح بإحراق مركبة عسكرية للحوثيين في مواجهات بالحي السياسي بصنعاء، فيما امتدت الاشتباكات إلى الحي السياسي وشارع بغداد، حيث حاولت الميليشيات اقتحام منزل القائد العسكري في قوات صالح.

الأكثر مشاهدة


التعليقات