• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

ترامب يعلن تمديد حالة الطوارئ في ليبيا تصاعد التوتر بين الهند وباكستان وسط دعوات أممية بضبط النفس السيناتور" بيرني ساندرز" يعلن مواجهة ترامب في الانتخابات الرئاسية القادمة "حجور" اليمنية تنتفض في وجه ميليشيا الحوثي وسط دعم الحكومة وقوات التحالف اليمن:سقوط قتلى وجرحى في الحشا نتيجة مواجهات بين المواطنين ومسلحي الحوثيين كواليس الانسحاب الجزئي من الحديدة اليمنية وردود فعل ميليشيا الحوثي بريطانيا تدعو ألمانيا لاستثناء صفقات سلاح مع السعودية من الحظر بسبب اعتداءات الأقصى.. مشرعون أردنيون يطالبون بطرد سفير إسرائيل رئيس FBI السابق: ترامب سيكون مِلكية روسية في أمريكا مؤسس هواوي لبي بي سي: الولايات المتحدة لا يمكنها سحقنا مصر تمنع دخول صحافي أميركي من "نيويورك تايمز" مصر.. "حلاوتهم" في فيديو انتحاري الدرب الأحمر واشنطن تستعد لحملة عقوبات جديدة ضد حزب الله لأول مرة.. بريطانيا تُسقط الجنسية عن داعشية الجزائر.. اجتماع معارضين بحثاً عن مرشح توافقي

الخميس 30/11/2017 - 08:39 بتوقيت نيويورك

اليمن: ارتفاع عدد قتلى الاشتباكات بين الحوثيين وصالح لـ17 شخصًا

اليمن: ارتفاع عدد قتلى الاشتباكات بين الحوثيين وصالح لـ17 شخصًا

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أفادت مصادر محلية يمنية، الخميس، بارتفاع أعداد قتلى الحوثيين والرئيس السابق على عبدالله صالح، خلال الاشتباكات التي اندلعت بينهما أمام مسجد الصالح بميدان السبعين بوسط العاصمة صنعاء إلى 17 شخصًا.

وأضافت المصادر، الإخبارية الخميس، أن الطرفين يواصلان حشد قواتهما بالعاصمة صنعاء، حيث نشر الرئيس السابق صالح قوات موالية له في المدخل الجنوبي والشرقي لصنعاء، وفي المقابل دفعت ميليشيات الحوثي بتعزيزات لها من شمال صنعاء إلى أطراف شارع الجزائر والحي السياسي اللذين شهدا أمس اشتباكات عنيفة.

يشار إلى أن الاشتباكات اندلعت- أمس- بين حليفي الانقلاب على إثر محاولة الحوثيين التمركز في جامع الصالح، الذي يقولون إن صالح يقوم بتخزين أسلحة في أنفاق أسفل المسجد.

وقام أنصار صالح بإحراق مركبة عسكرية للحوثيين في مواجهات بالحي السياسي بصنعاء، فيما امتدت الاشتباكات إلى الحي السياسي وشارع بغداد، حيث حاولت الميليشيات اقتحام منزل القائد العسكري في قوات صالح.

التعليقات