• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

قوات النظام السوري تستعد لتنفيذ عملية عسكرية في "درعا" روسيا: هولندا "تستغل مأساة سقوط طائرة ماليزيا لأهداف سياسية خاصة" اشتباكات مسلحة بين إقليمين بالصومال تسفرعن قتلي وجرحي ألاف الفلسطنيين يتحدون الاحتلال الإسرائيلي في الجمعة الثانية من رمضان قوات الجيش اليمني تحقق مكاسب جديدة غرب تعز طيران التحالف يدمر 12 عربة عسكرية للحوثيين في محافظة الحديدة اليمن: جماعة الحوثي فقدت سرية مكونة من 100 فرد في الساحل الغربي إسرائيل تتهم الاتحاد الأوروبي بدعم منظمات غير حكومية مناهضة لها وتطالب بوقفها! ترامب يغضب وحده.. بيونغ يانغ تسلك نهجا جديدا كيف تصبح جاسوسا للاستخبارات البريطانية؟ أميركا وإسرائيل والسعودية.. محور الشر محكمة إسرائيلية تؤيد إطلاق النار على متظاهري غزة‎ طرابلس: قتلى وجرحى بتفجير سيارة مفخخة طرابلس: قتلى وجرحى بتفجير سيارة مفخخة ميسي ووالده طلبا زيارة القدس.. والسبب مثير

الخميس 30/11/2017 - 08:39 بتوقيت نيويورك

اليمن: ارتفاع عدد قتلى الاشتباكات بين الحوثيين وصالح لـ17 شخصًا

اليمن: ارتفاع عدد قتلى الاشتباكات بين الحوثيين وصالح لـ17 شخصًا

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أفادت مصادر محلية يمنية، الخميس، بارتفاع أعداد قتلى الحوثيين والرئيس السابق على عبدالله صالح، خلال الاشتباكات التي اندلعت بينهما أمام مسجد الصالح بميدان السبعين بوسط العاصمة صنعاء إلى 17 شخصًا.

وأضافت المصادر، الإخبارية الخميس، أن الطرفين يواصلان حشد قواتهما بالعاصمة صنعاء، حيث نشر الرئيس السابق صالح قوات موالية له في المدخل الجنوبي والشرقي لصنعاء، وفي المقابل دفعت ميليشيات الحوثي بتعزيزات لها من شمال صنعاء إلى أطراف شارع الجزائر والحي السياسي اللذين شهدا أمس اشتباكات عنيفة.

يشار إلى أن الاشتباكات اندلعت- أمس- بين حليفي الانقلاب على إثر محاولة الحوثيين التمركز في جامع الصالح، الذي يقولون إن صالح يقوم بتخزين أسلحة في أنفاق أسفل المسجد.

وقام أنصار صالح بإحراق مركبة عسكرية للحوثيين في مواجهات بالحي السياسي بصنعاء، فيما امتدت الاشتباكات إلى الحي السياسي وشارع بغداد، حيث حاولت الميليشيات اقتحام منزل القائد العسكري في قوات صالح.

التعليقات