• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 30/11/2017 - 08:57 بتوقيت نيويورك

سعد الحريري: الحكومة السورية أصدرت حكماً بإعدامي

سعد الحريري: الحكومة السورية أصدرت حكماً بإعدامي

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أكد رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري في مقابلة مع مجلة "باري ماتش" الفرنسية، نشرت اليوم، أن حياته لا تزال مهددة من قبل الحكومة السورية.

من جهة أخرى، اعتبر الحريري المعادي للحكومة السورية منذ بدء حياته السياسية إثر مقتل والده في 2005، أن روسيا وإيران هما من انتصرا في الحرب السورية وليس الرئيس بشار الأسد.

وردا على سؤال عما اذا كانت حياته مهددة، قال الحريري "التهديدات موجودة دائما.. لدي العديد من الأعداء، منهم المتطرفون ومنهم الحكومة السورية، لقد أصدرت الأخيرة حكما بالإعدام ضدي".

وردا على سؤال حول ما اذا كان يعتبر أن الأسد انتصر في الحرب الدائرة في سوريا منذ 2011، قال الحريري: (لم ينتصر.. الرئيسان "الروسي فلاديمير بوتين" و"الإيراني حسن روحاني" انتصرا).

وردا على سؤال حول موقفه في حال استهدفت إسرائيل "المصالح الإيرانية وحزب الله في سوريا"، قال الحريري، "لن نفعل شيئا إذا الأمر حدث في سوريا ستكون هذه مشكلة سوريا لا مشكلة لبنان".

وقال الحريري في المقابلة "في لبنان، لحزب الله دور سياسي. لديه أسلحة ولكنه لا يستخدمها على الأراضي اللبنانية. إن مصلحة لبنان هي بضمان عدم استخدام هذه الأسلحة في أماكن أخرى".

وأضاف "أخشى أن تدخل حزب الله في الخارج سيكلف لبنان غالياً. لن أقبل أن يشارك حزب سياسي لبناني في مناورات تخدم مصالح إيران".

الأكثر مشاهدة


التعليقات