• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

السبت 02/12/2017 - 03:33 بتوقيت نيويورك

أنباء عن قصف إسرائيل قاعدة إيرانية قرب دمشق

أنباء عن قصف إسرائيل قاعدة إيرانية قرب دمشق

المصدر / وكالات

أفادت أنباء، فجر السبت، عن قصف إسرائيلي طال قاعدة تبنيها إيران في منطقة الكسوة، قرب دمشق بصواريخ جو - أرض من الأجواء اللبنانية.

وأوردت بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية الخبر، منها جيروزالم بوست قبل أن تعود وتمحوه، كذلك وسائل إعلام روسية.

من جهته، قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن قصفاً صاروخياً "يرجح أن مصدره القوات الإسرائيلية" استهدف مواقع لقوات الحكومة السورية وحلفائها في الريف الجنوبي الغربي لدمشق الليلة الماضية.

في المقابل، أفاد إعلام النظام السوري أن الدفاعات السورية أطلقت صواريخ على أهداف جوية، بعد غارات إسرائيلية على مواقع في الكسوة شرق العاصمة السورية دمشق. وأوضحت أن الغارات استهدفت الفرقة الأولى لجيش النظام في الكسوة.

وقالت قناة الإخبارية السورية التابعة للنظام إن صواريخ إسرائيلية استهدفت موقعا عسكريا قرب دمشق الليلة الماضية وإن الدفاع الجوي السوري تصدى لها. وأضافت أن الاعتداء أدى إلى وقوع خسائر مادية بالموقع في ريف دمشق.

في المقابل، امتنعت متحدثة باسم الجيش الإسرائيلي عن التعليق على هجوم الليلة الماضية، بحسب ما أفادت وكالة رويترز.

التعليقات