• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 03/12/2017 - 02:59 بتوقيت نيويورك

حزب المؤتمر المؤيد للشرعية يدعو للوحدة لدحر مشروع إيران

حزب المؤتمر المؤيد للشرعية يدعو للوحدة لدحر مشروع إيران

المصدر / وكالات

أعلنت قيادة #حزب_المؤتمر_الشعبي العام المؤيدة للشرعية في اليمن دعمها للانتفاضة الشعبية في مواجهة الميليشيات الحوثية.

ورحب بيان صادر عن قيادة المؤتمر الشعبي المؤيد للشرعية بدعوة قيادة الحزب الموجودة في #صنعاء إلى فتح صفحة جديدة، مشدداً على مواصلة الكفاح حتى تحقيق النصر. والعودة لاستكمال العملية السياسية التي تم الانقلاب عليها، وفق المرجعيات الثلاث.

ودعا بيان المؤتمر الجميع للتقارب والتوحد لدحر المشروع الإيراني في #اليمن.

وتشهد العاصمة صنعاء منذ الأربعاء الماضي، مواجهات مسلحة بين #الحوثيين وقوات الرئيس السابق، واستعرت بشدة عقب دعوة صالح، للانتفاضة الشعبية ضدهم، وسيطرة قواته على الجزء الجنوبي من صنعاء، عقب معارك أدت إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى، وأسر عدد من ميليشيات الحوثي، فيما لا تزال الاشتباكات مستمرة.

وأعلن #التحالف_العربي بقيادة السعودية، في وقت سابق، تأييده لانتفاضة حزب المؤتمر الشعبي العام ضد الحوثيين في العاصمة صنعاء، كما دعت الحكومة الشرعية إلى فتح صفحة جديدة مع كل الأطراف السياسية، لتشكيل تحالف وطني لمواجهة ميليشيا الحوثي، التي وصفتها بأنها "ذراع للمشروع الإيراني الفارسي في اليمن".

الأكثر مشاهدة


التعليقات