• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 04/12/2017 - 06:53 بتوقيت نيويورك

ارتفاع أسهم أوروبا بعد إقرار "الشيوخ الأمريكي" برنامجا ضريبيا

ارتفاع أسهم أوروبا بعد إقرار

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ارتفعت الأسهم الأوروبية ارتفاعا قويا، اليوم، بعد أن أقر مجلس الشيوخ الأمريكي برنامجا ضريبيا يمنح حوافز مالية كبيرة يتوقع المستثمرون أن تعطى دفعة أكبر للاتجاه الصعودي في أسواق الأسهم، وعززت الإصلاحات الضريبية في الولايات المتحدة، الأسهم الأوروبية في التعاملات المبكرة بعد أن سجلت أدنى مستوى في عدة أسابيع الجمعة الماضية.

وساعدت مكاسب قوية للدولار المؤشر "داكس" الألماني المنكشف على العملة الأمريكية على الصعود من أقل مستوى في شهرين وارتفع في أحدث التعاملات 1.1%، وأضرت قوة اليورو بتوقعات ربحية الأسهم في منطقة العملة الموحدة هذا الأسبوع، وقادت أسهم البنوك التي يُعتقد إنها ستكون أكبر مستفيد من التخفيضات الضريبية المكاسب وزاد مؤشر القطاع 0.9%.

وارتفع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.7% بينما قفز المؤشر ستوكس 50 للأسهم القيادية بمنطقة اليورو 0.8%، ويتجه المؤشران لتسجيل أقوى المكاسب في 5 أسابيع.

وارتفعت أسهم شركات صناعة السيارات ذات الانكشافات الكبيرة أيضا على الولايات المتحدة ليقفز سهم فيات كرايسلر 3.2% متصدرا المكاسب في إيطاليا، وفقا لما ذكرته قناة "يورو نيوز" الإخبارية الأوروبية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات