• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

برلمان فرنسا يقر قانونا يسرّع وتيرة طرد المهاجرين إنقاذ مئات المهاجرين وغرق 11 قبالة سواحل ليبيا قبل ساعة إيران وروسيا وكوريا الشمالية.. ملفات أمام مجموعة السبع طهران: الأميركيون يرضخون لأوامرنا بالخليج ووتش: أعمال الجيش المصري بسيناء تنحو للعقاب الجماعي التحقيق في النشاط الإقتصادي لبعثة إسرائيل في الأمم المتحدة! الإمارات تقدم 70 مليون دولار مساعدة لدعم الشعب الفلسطيني الجيش السوري يواصل عمليته في مخيم اليرموك مسلح يقتل 4 أشخاص داخل مطعم في أميركا الشرطة الماليزية تنشر صورتين مفترضتين للمشتبه بهما بقتل الشهيد البطش الامارات تتبرع بخمسين مليون دولار للاونروا و20 لدعم للقدس سوريا.. مناشير للنظام تدعو المدنيين لمغادرة ريفي حمص وحماة 4 قتلى بإطلاق نار في ولاية تينيسي الأميركية قطر تستنكر اتهام الإمارات لها بتهديد السلامة الجوية واشنطن ترفض المشاركة في إعمار مناطق سيطرة الأسد في سوريا

الثلاثاء 12/12/2017 - 08:50 بتوقيت نيويورك

اليمن:قطع اهم خط إمداد للحوثيين في جبهات الشمال

اليمن:قطع اهم خط إمداد للحوثيين في جبهات الشمال

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

قال قائد عسكري ان قوات الجيش قطعت اهم طرق الإمداد للحوثيين في جبهات الشمال .

وأكد العميد هيكل حنتف، قائد اللواء الأول حرس حدود بمحور البقع، أن قوات الجيش الوطني دخلت معركة الحسم التي لا رجعة فيها ضد مليشيا الحوثي الانقلابية التي بات سقوطها وشيكاً في جبهات العز والكرامة بمختلف المحافظات

وقال العميد حنتف في تصريح  إعلامي،إن قوات الجيش الوطني تمكنت من قطع اهم شريان يغذي مليشيا الحوثي في جبهات الشمال من خلال السيطرة على الخط الدولي الرابط بين منطقة البقع التابعة لصعدة وبين محافظة الجوف الذي يمثل العمود الفقري للميليشيات .

وأضاف إن قواته على أهبة الاستعداد والجاهزية القتالية العالية لمواجهة عناصر المليشيا الانقلابية، مؤكداً استمرار الزحف نحو ما تبقى من معاقل المليشيا في مديرية خب والشعف، ومواصلة النضال حتى تحرير كل شبر في المحافظة من براثن المليشيا الانقلابية.

العميد حنتف، ثمن دور قوات التحالف العربي بقيادة الأشقاء في المملكة في دعم ومساندة قوات الجيش في كل الجبهات، الذين جسدوا بذلك الأخوة العربية واللحمة الإسلامية بوقفتهم التاريخية لحماية المنطقة من المد الطائفي.

وكانت قوات اللواء الأول حرس حدود، سيطرت الجمعة الماضية, على الخط الدولي الرابط بين مدينة البقع بمحافظة صعدة والجوف، وأعلنته منطقة عسكرية بعد السيطرة عليه بعد معارك عنيفة سقط فيها العشرات من عناصر ميليشيا الحوثي الإنقلابية بين قتيل وجريح وأسير.

التعليقات