• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مقتل 10 عناصر من الحرس الثوري الإيراني قرب الحدود مع العراق انفجار جديد يضرب العاصمة الجديدة مقديشيو ويسفر عن خسائر 17 امرأة تنافس الرجال الرجال في انتخابات مجلس النواب البحريني إنفجار ضخم يستهدف قيادات حوثية في الحديدة وسقوط خسائر بعد 20 عام من المقاطعة إريتريا تعين أول سفير لها في إثيوبيا واشنطن تزيد مساعداتها العسكرية لأوكرانيا وتتوعد روسيا أول مساعدة فرنسية لمنطقة يسيطر عليها النظام السوري الأمم المتحدة تعلق على قانون القومية :حل الدولتين هو السبيل الوحيد للسلام "يديعوت" تنشر تفاصيل دقيقة لمقتل جندي إسرائيلي على حدود غزة سوريا.. أول عملية "إنسانية" بين دولة غربية وروسيا مشترو الأسلحة الروسية.. قد يفلتون من عقوبات أميركا باكستان تقتل مدبر أسوأ تفجير انتحاري في تاريخها عودة الهدوء إلى غزة بجهود مصرية وأممية درعا.. مقتل 26 مدنياً بغارات استهدفت داعش صعدة.. بضعة أمتار تفصل الجيش اليمني عن مركز مديرية باقم

الثلاثاء 12/12/2017 - 08:50 بتوقيت نيويورك

اليمن:قطع اهم خط إمداد للحوثيين في جبهات الشمال

اليمن:قطع اهم خط إمداد للحوثيين في جبهات الشمال

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

قال قائد عسكري ان قوات الجيش قطعت اهم طرق الإمداد للحوثيين في جبهات الشمال .

وأكد العميد هيكل حنتف، قائد اللواء الأول حرس حدود بمحور البقع، أن قوات الجيش الوطني دخلت معركة الحسم التي لا رجعة فيها ضد مليشيا الحوثي الانقلابية التي بات سقوطها وشيكاً في جبهات العز والكرامة بمختلف المحافظات

وقال العميد حنتف في تصريح  إعلامي،إن قوات الجيش الوطني تمكنت من قطع اهم شريان يغذي مليشيا الحوثي في جبهات الشمال من خلال السيطرة على الخط الدولي الرابط بين منطقة البقع التابعة لصعدة وبين محافظة الجوف الذي يمثل العمود الفقري للميليشيات .

وأضاف إن قواته على أهبة الاستعداد والجاهزية القتالية العالية لمواجهة عناصر المليشيا الانقلابية، مؤكداً استمرار الزحف نحو ما تبقى من معاقل المليشيا في مديرية خب والشعف، ومواصلة النضال حتى تحرير كل شبر في المحافظة من براثن المليشيا الانقلابية.

العميد حنتف، ثمن دور قوات التحالف العربي بقيادة الأشقاء في المملكة في دعم ومساندة قوات الجيش في كل الجبهات، الذين جسدوا بذلك الأخوة العربية واللحمة الإسلامية بوقفتهم التاريخية لحماية المنطقة من المد الطائفي.

وكانت قوات اللواء الأول حرس حدود، سيطرت الجمعة الماضية, على الخط الدولي الرابط بين مدينة البقع بمحافظة صعدة والجوف، وأعلنته منطقة عسكرية بعد السيطرة عليه بعد معارك عنيفة سقط فيها العشرات من عناصر ميليشيا الحوثي الإنقلابية بين قتيل وجريح وأسير.

التعليقات