• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد قبيل الانتخابات البرلمانية.. الأمن القرغيزي يعلن إحباط محاولة انقلاب سلطوي الأمن العراقي يفكك شبكة كانت تخطط لاختراق قواعد بيانات لغرض بيعها الحوار هو الحل بين السودان و مختلف الأطياف لتجنب النفق المظلم أبو الغيط: الجامعة العربية تقف إلى جوار السودان وتساند العملية الانتقالية أميركا تنشر قوات خاصة و3 مدمرات تحسبا لتدهور الوضع بإثيوبيا السودان.. حمدوك يخضع التعيينات والإعفاءات الأخيرة للمراجعة إعلام إسرائيلي: صاروخ سوري مضاد للطائرات انفجر فوق شاطئ حيفا محافظو الوكالة الذرية يناقشون اليوم التزامات إيران النووية الملك سلمان: ندعو لتضامن عالمي لمكافحة الإرهاب وتبني مبادئ التعايش المشترك بريطانيا تكشف سبب تحطم المقاتلة إف-35 في البحر الأبيض المتوسط

الخميس 14/12/2017 - 04:24 بتوقيت نيويورك

طرد مساعدة ترامب المقالة من البيت الأبيض بعد محاولتها دخول شقة الرئيس

طرد مساعدة ترامب المقالة من البيت الأبيض بعد محاولتها دخول شقة الرئيس

المصدر / وكالات - هيا

أفادت إذاعة "أمريكان أوربان راديو نت ورك" الأمريكية أن المساعدة السابقة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب أوماروسو مانيغول نيومان طردت من البيت الأبيض بعد محاولتها اللقاء بالرئيس.

ونقلت الإذاعة عن مصادرها في البيت الأبيض أن مانيغول نيومان لم توافق على قرار إقالتها وكانت تصر على لقاء ترامب لمناقشة هذه المسألة معه شخصيا. وأضافت المصادر أنها حاولت دخول شقة ترامب في البيت الأبيض، الأمر الذي أجبر موظفي الاستخبارات السرية إلى إخراجها من المبنى.

وكانت أوماروما مانيغول نيومان تحتل منصب مساعدة رئيس ترامب ومدير الاتصالات في البيت الأبيض خلال سنة كاملة.

يذكر أن أوماروما مانيغول نيومان معروفة أيضا بمشاركتها في برنامج تلفزيوني مشهور كان دونالد ترامب مقدما فيه في الفترة بين العامين 2004 و2015.

التعليقات