• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مقتل 10 عناصر من الحرس الثوري الإيراني قرب الحدود مع العراق انفجار جديد يضرب العاصمة الجديدة مقديشيو ويسفر عن خسائر 17 امرأة تنافس الرجال الرجال في انتخابات مجلس النواب البحريني إنفجار ضخم يستهدف قيادات حوثية في الحديدة وسقوط خسائر بعد 20 عام من المقاطعة إريتريا تعين أول سفير لها في إثيوبيا واشنطن تزيد مساعداتها العسكرية لأوكرانيا وتتوعد روسيا أول مساعدة فرنسية لمنطقة يسيطر عليها النظام السوري الأمم المتحدة تعلق على قانون القومية :حل الدولتين هو السبيل الوحيد للسلام "يديعوت" تنشر تفاصيل دقيقة لمقتل جندي إسرائيلي على حدود غزة سوريا.. أول عملية "إنسانية" بين دولة غربية وروسيا مشترو الأسلحة الروسية.. قد يفلتون من عقوبات أميركا باكستان تقتل مدبر أسوأ تفجير انتحاري في تاريخها عودة الهدوء إلى غزة بجهود مصرية وأممية درعا.. مقتل 26 مدنياً بغارات استهدفت داعش صعدة.. بضعة أمتار تفصل الجيش اليمني عن مركز مديرية باقم

الخميس 14/12/2017 - 04:46 بتوقيت نيويورك

غرب اليمن ينتفض ضد ميليشا الحوثي

غرب اليمن ينتفض ضد ميليشا الحوثي

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

تعتبر منطقة بني سراع بمديرية الشغادرة في محافظة حجة شمال غرب اليمن، هي المنطقة الوحيدة التي حافظت على انتفاضتها ضد مليشيا الحوثي حتى هذه اللحظات منذ اندلاعها مطلع الشهر الجاري.

ووفق مصادر، فإن سر هذا الحفاظ سببه الدعم الجوي الكبير والقوي لطيران التحالف العربي والذي يكبد يوميا المليشيا خسائر كبيرة.

وأضافت المصادر بأن ‏طيران التحالف دمر بالأمس، عدة مواقع للمدفعية ومخازن للأسلحة والذخائر تابعة للمليشيا في مزارع الجر وحيران بحجة.

يذكر بأن المليشيا شيعث العشرات من قتلاها في محافظة حجة نتجية الاشتباكات مع قبائل هذه المنطقة وبغارات دقيقة من طيران التحالف.

التعليقات