• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

برلمان فرنسا يقر قانونا يسرّع وتيرة طرد المهاجرين إنقاذ مئات المهاجرين وغرق 11 قبالة سواحل ليبيا قبل ساعة إيران وروسيا وكوريا الشمالية.. ملفات أمام مجموعة السبع طهران: الأميركيون يرضخون لأوامرنا بالخليج ووتش: أعمال الجيش المصري بسيناء تنحو للعقاب الجماعي التحقيق في النشاط الإقتصادي لبعثة إسرائيل في الأمم المتحدة! الإمارات تقدم 70 مليون دولار مساعدة لدعم الشعب الفلسطيني الجيش السوري يواصل عمليته في مخيم اليرموك مسلح يقتل 4 أشخاص داخل مطعم في أميركا الشرطة الماليزية تنشر صورتين مفترضتين للمشتبه بهما بقتل الشهيد البطش الامارات تتبرع بخمسين مليون دولار للاونروا و20 لدعم للقدس سوريا.. مناشير للنظام تدعو المدنيين لمغادرة ريفي حمص وحماة 4 قتلى بإطلاق نار في ولاية تينيسي الأميركية قطر تستنكر اتهام الإمارات لها بتهديد السلامة الجوية واشنطن ترفض المشاركة في إعمار مناطق سيطرة الأسد في سوريا

الخميس 14/12/2017 - 04:46 بتوقيت نيويورك

غرب اليمن ينتفض ضد ميليشا الحوثي

غرب اليمن ينتفض ضد ميليشا الحوثي

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

تعتبر منطقة بني سراع بمديرية الشغادرة في محافظة حجة شمال غرب اليمن، هي المنطقة الوحيدة التي حافظت على انتفاضتها ضد مليشيا الحوثي حتى هذه اللحظات منذ اندلاعها مطلع الشهر الجاري.

ووفق مصادر، فإن سر هذا الحفاظ سببه الدعم الجوي الكبير والقوي لطيران التحالف العربي والذي يكبد يوميا المليشيا خسائر كبيرة.

وأضافت المصادر بأن ‏طيران التحالف دمر بالأمس، عدة مواقع للمدفعية ومخازن للأسلحة والذخائر تابعة للمليشيا في مزارع الجر وحيران بحجة.

يذكر بأن المليشيا شيعث العشرات من قتلاها في محافظة حجة نتجية الاشتباكات مع قبائل هذه المنطقة وبغارات دقيقة من طيران التحالف.

التعليقات