• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

فلسطين: الاحتلال يفرض عقوبات وتضيقات علي الأسيرات في سجن "هشارون" فتوى حوثية تحرم الزواج من الموالين للشرعية في اليمن العراق: تفجير في سوق شعبي جنوب الموصل أسفر عن قتلي وجرحي أردوغان يكشف الحقيقة الكاملة حول مقتل خاشقجي بالتفاصيل الرئيس اليمني يغادر المملكة السعودية الى أمريكا مع عائلته بشكل مفاجئ لهذا السبب اليمن:تحركات عسكرية لاستكمال تحرير مدينة تعز من الحوثيين سياسي تركي: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي في بئر داخل حديقة القنصلية السعودية ريشت كان العبرية : مصر تَعد بالضغط على الرئيس عباس لمنع فرض عقوبات جديدة مديرة سي آي إيه إلى تركيا واستخبارات غربية تبحث تورط بن سلمان مراسلون بلا حدود: انتهاكات واسعة ضد الصحفيين بالسعودية أردوغان يدلي بتصريحات حول خاشقجي اليوم مستشار البيت الأبيض كوشنير: السعودية حليف هام لأميركا الرئيس ترمب تحدث هاتفياً مع ولي العهد محمد بن سلمان البرلمان الجزائري ينتخب رئیسه الجديد الأربعاء إيران.. الإعدام لتاجري ذهب بتهمة "الإفساد في الأرض"

الخميس 14/12/2017 - 04:46 بتوقيت نيويورك

غرب اليمن ينتفض ضد ميليشا الحوثي

غرب اليمن ينتفض ضد ميليشا الحوثي

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

تعتبر منطقة بني سراع بمديرية الشغادرة في محافظة حجة شمال غرب اليمن، هي المنطقة الوحيدة التي حافظت على انتفاضتها ضد مليشيا الحوثي حتى هذه اللحظات منذ اندلاعها مطلع الشهر الجاري.

ووفق مصادر، فإن سر هذا الحفاظ سببه الدعم الجوي الكبير والقوي لطيران التحالف العربي والذي يكبد يوميا المليشيا خسائر كبيرة.

وأضافت المصادر بأن ‏طيران التحالف دمر بالأمس، عدة مواقع للمدفعية ومخازن للأسلحة والذخائر تابعة للمليشيا في مزارع الجر وحيران بحجة.

يذكر بأن المليشيا شيعث العشرات من قتلاها في محافظة حجة نتجية الاشتباكات مع قبائل هذه المنطقة وبغارات دقيقة من طيران التحالف.

التعليقات