• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

أردوغان ..إنهاء التدخل العسكرى التركى فى سوريا قريباً باكستان تستدعي نائب المفوض السامي الهندي في البلاد سوريا: الجيش يحاصر مسلحي النصرة شرقي إدلب الرياض: 300 صاروخ أمطرتنا به جماعة الحوثي أراضينا منذ الحرب اليمن: القوات المسلحة الجنوبية تمهل هادي أسبوع لإقالة الحكومة و فرض حالة الطوارئ مليشيا الحوثي تدفع بالسجناء في صفوف الحرب مقابل الإفراج عنهم اليمن: الحكومة تعلن موازنة الدولة لـ 2018 من العاصمة المؤقتة عدن جماعة الحوثي تفرض حملة تجنيد إجباري علي أبناء القبائل ترمب لعاهل المغرب: نشاطركم الرأي بأهمية القدس استمرار المظاهرات في جرادة بالمغرب القوات الأفغانية تنهي حصارا بفندق في كابل روسيا: الاستفزازات الأميركية دفعت تركيا لشن عملية عسكرية في عفرين الدفاع الروسية: الجيش السوري يحاصر مجموعة من مسلحي "النصرة" شرقي إدلب هاكرز أتراك يخترقون حساب شخص مقرب من نتنياهو على "تويتر" القناة الثانية العبرية: نتنياهو مُتحمس للخطة الأمريكية للسلام

الجمعة 15/12/2017 - 06:14 بتوقيت نيويورك

السعودية تطلب من نساء قطر المتزوجات من سعوديين الرحيل وترك أطفالهن

السعودية تطلب من نساء قطر المتزوجات من سعوديين الرحيل وترك أطفالهن

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

كشف حساب “كشكول” الشهير على موقع التدوين المصغر “تويتر”، عن قرار تصعيدي جديدة ضد النساء القطريات المتزوجات من سعوديين، مؤكدا بأن السلطات طالبتهن بمغادرة البلاد وترك أبنائهن حتى لو كانوا رضعا.

وقال “كشكول” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدته “وطن”:” في تطور ملفت للنظر وفي تصرف حيواني، لا والله الحيوان أعقل وأرحم وأفهم لكن MBS شيطان خبيث. أي قطرية متزوجة في السعودية يجب عليها مغادرة البلد وترك أبناءها حتى لو كانوا رضع، بعض القطريات لهن أبناء لم يتجاوزوا الستة أشهر. هذا شيء لم تفعله اليهود في فلسطين”.

كشكول
@coluche_ar
في تطور ملفت للنظر وفي تصرف حيواني، لا والله الحيوان أعقل وأرحم وأفهم لكن MBS شيطان خبيث.
أي قطرية متزوجة في السعودية يجب عليها مغادرة البلد وترك أبناءها حتى لو كانوا رضع، بعض القطريات لهن أبناء لم يتجاوزوا الستة أشهر.
هذا شيء لم تفعله اليهود في فلسطين.

يشار إلى أنه ومنذ اندلاع الازمة فجر 5 يونيو /حزيران الماضي، منعت المملكة العربية السعودية، مواطنيها من السفر إلى قطر أو الإقامة فيها أو المرور عبرها، وأمهلت المقيمين والزائرين القطريين 14 يوما لمغادرة البلاد لأسباب أمنية.

كما منعت السعودية، دخول أو عبور القطريين إلى المملكة لأسباب أمنية احترازية.

ويأتي هذا التصعيد على الرغم من إعلان دول الحصار وعلى رأسها السعودية عن تخصيص أرقام طوارىء مراعاة للاوضاع الإنسانية للأسر المشتركة بين الدوحة والعواصم الخليجية الثلاث.

وجاء ذلك في وقت تصاعدت فيه مواقف المنظمات الحقوقية الدولية التي استنكرت إجراءات المقاطعة لدولة قطر، لا سيما فيما يتعلق بآثارها الاجتماعية والإنسانية، وتسجيل العديد من الحالات لمواطنين من جنسيات مشتركة.

التعليقات