• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

فلسطين: الاحتلال يفرض عقوبات وتضيقات علي الأسيرات في سجن "هشارون" فتوى حوثية تحرم الزواج من الموالين للشرعية في اليمن العراق: تفجير في سوق شعبي جنوب الموصل أسفر عن قتلي وجرحي أردوغان يكشف الحقيقة الكاملة حول مقتل خاشقجي بالتفاصيل الرئيس اليمني يغادر المملكة السعودية الى أمريكا مع عائلته بشكل مفاجئ لهذا السبب اليمن:تحركات عسكرية لاستكمال تحرير مدينة تعز من الحوثيين سياسي تركي: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي في بئر داخل حديقة القنصلية السعودية ريشت كان العبرية : مصر تَعد بالضغط على الرئيس عباس لمنع فرض عقوبات جديدة مديرة سي آي إيه إلى تركيا واستخبارات غربية تبحث تورط بن سلمان مراسلون بلا حدود: انتهاكات واسعة ضد الصحفيين بالسعودية أردوغان يدلي بتصريحات حول خاشقجي اليوم مستشار البيت الأبيض كوشنير: السعودية حليف هام لأميركا الرئيس ترمب تحدث هاتفياً مع ولي العهد محمد بن سلمان البرلمان الجزائري ينتخب رئیسه الجديد الأربعاء إيران.. الإعدام لتاجري ذهب بتهمة "الإفساد في الأرض"

الجمعة 15/12/2017 - 06:14 بتوقيت نيويورك

السعودية تطلب من نساء قطر المتزوجات من سعوديين الرحيل وترك أطفالهن

السعودية تطلب من نساء قطر المتزوجات من سعوديين الرحيل وترك أطفالهن

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

كشف حساب “كشكول” الشهير على موقع التدوين المصغر “تويتر”، عن قرار تصعيدي جديدة ضد النساء القطريات المتزوجات من سعوديين، مؤكدا بأن السلطات طالبتهن بمغادرة البلاد وترك أبنائهن حتى لو كانوا رضعا.

وقال “كشكول” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدته “وطن”:” في تطور ملفت للنظر وفي تصرف حيواني، لا والله الحيوان أعقل وأرحم وأفهم لكن MBS شيطان خبيث. أي قطرية متزوجة في السعودية يجب عليها مغادرة البلد وترك أبناءها حتى لو كانوا رضع، بعض القطريات لهن أبناء لم يتجاوزوا الستة أشهر. هذا شيء لم تفعله اليهود في فلسطين”.

كشكول
@coluche_ar
في تطور ملفت للنظر وفي تصرف حيواني، لا والله الحيوان أعقل وأرحم وأفهم لكن MBS شيطان خبيث.
أي قطرية متزوجة في السعودية يجب عليها مغادرة البلد وترك أبناءها حتى لو كانوا رضع، بعض القطريات لهن أبناء لم يتجاوزوا الستة أشهر.
هذا شيء لم تفعله اليهود في فلسطين.

يشار إلى أنه ومنذ اندلاع الازمة فجر 5 يونيو /حزيران الماضي، منعت المملكة العربية السعودية، مواطنيها من السفر إلى قطر أو الإقامة فيها أو المرور عبرها، وأمهلت المقيمين والزائرين القطريين 14 يوما لمغادرة البلاد لأسباب أمنية.

كما منعت السعودية، دخول أو عبور القطريين إلى المملكة لأسباب أمنية احترازية.

ويأتي هذا التصعيد على الرغم من إعلان دول الحصار وعلى رأسها السعودية عن تخصيص أرقام طوارىء مراعاة للاوضاع الإنسانية للأسر المشتركة بين الدوحة والعواصم الخليجية الثلاث.

وجاء ذلك في وقت تصاعدت فيه مواقف المنظمات الحقوقية الدولية التي استنكرت إجراءات المقاطعة لدولة قطر، لا سيما فيما يتعلق بآثارها الاجتماعية والإنسانية، وتسجيل العديد من الحالات لمواطنين من جنسيات مشتركة.

التعليقات