• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

برلمان فرنسا يقر قانونا يسرّع وتيرة طرد المهاجرين إنقاذ مئات المهاجرين وغرق 11 قبالة سواحل ليبيا قبل ساعة إيران وروسيا وكوريا الشمالية.. ملفات أمام مجموعة السبع طهران: الأميركيون يرضخون لأوامرنا بالخليج ووتش: أعمال الجيش المصري بسيناء تنحو للعقاب الجماعي التحقيق في النشاط الإقتصادي لبعثة إسرائيل في الأمم المتحدة! الإمارات تقدم 70 مليون دولار مساعدة لدعم الشعب الفلسطيني الجيش السوري يواصل عمليته في مخيم اليرموك مسلح يقتل 4 أشخاص داخل مطعم في أميركا الشرطة الماليزية تنشر صورتين مفترضتين للمشتبه بهما بقتل الشهيد البطش الامارات تتبرع بخمسين مليون دولار للاونروا و20 لدعم للقدس سوريا.. مناشير للنظام تدعو المدنيين لمغادرة ريفي حمص وحماة 4 قتلى بإطلاق نار في ولاية تينيسي الأميركية قطر تستنكر اتهام الإمارات لها بتهديد السلامة الجوية واشنطن ترفض المشاركة في إعمار مناطق سيطرة الأسد في سوريا

الجمعة 15/12/2017 - 06:14 بتوقيت نيويورك

السعودية تطلب من نساء قطر المتزوجات من سعوديين الرحيل وترك أطفالهن

السعودية تطلب من نساء قطر المتزوجات من سعوديين الرحيل وترك أطفالهن

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

كشف حساب “كشكول” الشهير على موقع التدوين المصغر “تويتر”، عن قرار تصعيدي جديدة ضد النساء القطريات المتزوجات من سعوديين، مؤكدا بأن السلطات طالبتهن بمغادرة البلاد وترك أبنائهن حتى لو كانوا رضعا.

وقال “كشكول” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدته “وطن”:” في تطور ملفت للنظر وفي تصرف حيواني، لا والله الحيوان أعقل وأرحم وأفهم لكن MBS شيطان خبيث. أي قطرية متزوجة في السعودية يجب عليها مغادرة البلد وترك أبناءها حتى لو كانوا رضع، بعض القطريات لهن أبناء لم يتجاوزوا الستة أشهر. هذا شيء لم تفعله اليهود في فلسطين”.

كشكول
@coluche_ar
في تطور ملفت للنظر وفي تصرف حيواني، لا والله الحيوان أعقل وأرحم وأفهم لكن MBS شيطان خبيث.
أي قطرية متزوجة في السعودية يجب عليها مغادرة البلد وترك أبناءها حتى لو كانوا رضع، بعض القطريات لهن أبناء لم يتجاوزوا الستة أشهر.
هذا شيء لم تفعله اليهود في فلسطين.

يشار إلى أنه ومنذ اندلاع الازمة فجر 5 يونيو /حزيران الماضي، منعت المملكة العربية السعودية، مواطنيها من السفر إلى قطر أو الإقامة فيها أو المرور عبرها، وأمهلت المقيمين والزائرين القطريين 14 يوما لمغادرة البلاد لأسباب أمنية.

كما منعت السعودية، دخول أو عبور القطريين إلى المملكة لأسباب أمنية احترازية.

ويأتي هذا التصعيد على الرغم من إعلان دول الحصار وعلى رأسها السعودية عن تخصيص أرقام طوارىء مراعاة للاوضاع الإنسانية للأسر المشتركة بين الدوحة والعواصم الخليجية الثلاث.

وجاء ذلك في وقت تصاعدت فيه مواقف المنظمات الحقوقية الدولية التي استنكرت إجراءات المقاطعة لدولة قطر، لا سيما فيما يتعلق بآثارها الاجتماعية والإنسانية، وتسجيل العديد من الحالات لمواطنين من جنسيات مشتركة.

التعليقات