• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الاربعاء 20/12/2017 - 03:50 بتوقيت نيويورك

بريطانيا: كوريا الشمالية "خطر حقيقي" ولن نتردد في صدها

بريطانيا: كوريا الشمالية

المصدر / وكالات

قال وزير الدفاع البريطاني، غافين ويليامسون، أمس الثلاثاء، إن بلاده لن تتردد في التعامل مع "عدوان وتهديدات" كوريا الشمالية.

واعتبر ويليامسون، في مقابلة مع صحيفة "إفيننج ستاندارد" المحلية، النظام الحاكم في بيونغ يانغ، "تهديدا واسع النطاق"، و"خطر حقيقيا"، على المملكة المتحدة.

وأضاف أن كوريا الشمالية لا تشكل مشكلة للولايات المتحدة فقط، "بل هي مشكلة عالمية، وعلى بريطانيا أن تكون على أهبة الاستعداد للتعامل معها".

ولفت الوزير إلى أن فرقاطتين بريطانيين تبحران نحو منطقة شرق آسيا للمشاركة في عمليات إقليمية، دون تحديد طبيعتها.

يشار إلى أن العلاقات بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية، تشهد توترا غير مسبوق بسبب إجراء بيونغ يانغ تجارب على صواريخ باليستية.

المصدر: الأناضول

التعليقات