• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الاربعاء 20/12/2017 - 03:51 بتوقيت نيويورك

ثاني أكبر حريق في تاريخ كاليفورنيا ما زال خارج السيطرة

ثاني أكبر حريق في تاريخ كاليفورنيا ما زال خارج السيطرة

المصدر / وكالات

ما يزال حريق الغابات "توماس" مستعرا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، رغم جهود رجال الإطفاء، ويعد ثاني أكبر حريق في تاريخ الولاية، والثالث في تاريخ الولايات المتحدة.

اندلعت حرائق الغابات في الرابع من الشهر الجاري، وقد ساعدتها الرياح في الانتشار، كما أعاقت جهود رجال الإطفاء في السيطرة على النيران، التي أتت على 110 آلاف هكتار من الغابات.

وبالإضافة إلى الخسائر، التي تسببت فيها الحرائق، والتي تقدر بأكثر من 100 مليون دولار، لقي شخصان مصرعهما أحدهما رجل إطفاء.

ورغم هدوء الرياح، الذي ساعد رجال الإطفاء في السيطرة نسبيا على الحرائق، حيث تمكنوا من إخماد 55% منه، إلا أن النيران ما تزال مستعرة في مساحات كبيرة.

واستبعدت إدارة الغابات أن تتم السيطرة على الحريق بشكل كامل قبل الثامن من يناير/كانون الثاني.

التعليقات