• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

الخميس 21/12/2017 - 04:14 بتوقيت نيويورك

أستراليا.. 19 مصاباً بحادث دهس "متعمد" في ملبورن

أستراليا.. 19 مصاباً بحادث دهس

المصدر / وكالات

قالت الشرطة الأسترالية، الخميس، إن سيارة قامت بدهس عدد من المارة في مدينة ملبورن المزدحمة، مضيفة أن 19 شخصاً على الأقل أصيبوا في الحادث، وقد تم توقيف السائق. وقالت الشرطة إن "حادث دهس مشاة في ملبورن متعمد".

وقال قائد شرطة ولاية فيكتوريا راسل باريت للصحافيين في ثاني أكبر مدن أستراليا: "نعتقد استناداً إلى ما رأيناه أنه عمل متعمد والدوافع غير معروفة".

وقالت أجهزة الإسعاف إن فرق الإغاثة "تعالج المصابين وتنقلهم إلى المستشفى، وبعضهم مصاب بجروح بالغة، ومنهم طفل صغير في حالة خطيرة جراء إصابته في الرأس.

وألقت الشرطة القبض على سائق سيارة دفع رباعي بيضاء، والتي اصطدمت بمحطة تلفريك.

صورة لشخص اعتقلته الشرطة الاسترالية (نقلا عن صحيفة صانداي مورننغ هيرالد)

وروت شاهدة لإذاعة "ملبورن 3 إيه دبليو" أنها سمعت صراخاً ورأت أشخاصاً "يتطايرون في كل مكان".

وقالت: "كان بوسعنا سماع ذلك الصوت، وإذ التفتنا إلى اليسار، رأينا تلك السيارة البيضاء، لقد حصدت الجميع"، مضيفة: "كان الناس يتطايرون في كل مكان ويهرعون في كل الاتجاهات".

من جانبها، أفادت شرطة ولاية فيكتوريا في بيان أنها "طوقت المنطقة في محيط شوارع فليندرز وأليزابيث وسوانستون لضمان سلامة الجميع".

يشار إلى أن المنطقة كانت مزدحمة بمتسوقي عيد الميلاد وقت وقوع الحادث.

التعليقات