• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

الخميس 21/12/2017 - 04:19 بتوقيت نيويورك

بيونغ يانغ تنفي اتهامات واشنطن حول صلتها بهجوم إلكتروني

بيونغ يانغ تنفي اتهامات واشنطن حول صلتها بهجوم إلكتروني

المصدر / وكالات

قال متحدث باسم وزارة الخارجية الكورية الشمالية، اليوم الخميس، إن بيونغ يانغ ليست لها صلة بأي هجمات إلكترونية وذلك في أول رد منها منذ ألقت الولايات المتحدة باللائمة عليها في اختراق أمني إلكتروني على مستوى العالم.

ونقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية عن المتحدث قوله: "كما ذكرنا بوضوح في عدة مناسبات ليست لنا صلة بالهجمات الإلكترونية ولا نشعر بالحاجة إلى الرد في كل حالة على حدة على هذه المزاعم السخيفة من جانب الولايات المتحدة".

وأضاف المتحدث أن الاتهام الأميركي استفزاز سياسي خطير لكوريا الشمالية لن تتسامح معه بيونغ يانغ أبداً.

وأصاب الهجوم الإلكتروني الذي وقع في مايو/أيار مستشفيات وبنوك وشركات بالشلل.

التعليقات