• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الخميس 21/12/2017 - 04:25 بتوقيت نيويورك

متحدية تهديد ترامب..باكستان: ندعم قرار تراجع أمريكا عن قرارها بشأن القدس

متحدية تهديد ترامب..باكستان: ندعم قرار تراجع أمريكا عن قرارها بشأن القدس

المصدر / وكالات

أعلنت الحكومة الباكستانية، اليوم الخميس، أنها ستدعم مشروع القرار الأممي الذي يطالب واشنطن بالتراجع عن قرارها بشأن القدس.

وقالت الحكومة في تغريدة على موقع "تويتر" : " باكستان ستدعم اليوم، قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة، والذي يطالب الولايات المتحدة بالتراجع عن قرار الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل".

جاء الموقف الباكستاني رغم تهديد تهديد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أمس، بقطع المساعدات الأمريكية عن أي دولة تصوت، لصالح مشروع قرار في الجمعية العامة للأمم المتحدة يدين قراره باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل.

ومن المقرر أن تصوت الجمعية العامة للأمم المتحدة، على قرار يدعو ترامب إلى التراجع عن قرار اعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل.

التعليقات