• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 22/12/2017 - 04:20 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمني يحرر موقعًا استراتيجيًا بالجوف

الجيش اليمني يحرر موقعًا استراتيجيًا بالجوف

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت القوات الحكومية اليمنية، تحرير منطقة الأجاشر شمال شرقي محافظة الجوف (شمال شرق العاصمة اليمنية صنعاء)، بعد معارك عنيفة خلفت العديد من القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين.

ذكرت وسائل الإعلام اليوم الجمعة عن مصادر عسكرية قولها إن قوات الجيش الوطني تمكنت من السيطرة على منطقة الأجاشر بشكل كامل بعد ساعات من فرض حصار خانق عليها من كل الاتجاهات، لافتة إلى أن العشرات من عناصر مليشيا الحوثي لاذوا بالفرار من مواقعهم باتجاه منطقة اليتمة، فيما تم أسر ستة منهم أثناء محاولاتهم الفرار.

كانت جماعة الحوثي تتخذ من الأجاشر، وهي عبارة عن جبال فيها كهوف ومخازن للأسلحة، منطلقا لمهاجمة السعودية وتعود لتختبئ فيها وتمون العصابات التي تقوم بهذه العمليات ضد المملكة.

كما كانت الأجاشر معسكرا تستقطب إليه أبناء القبائل، ومقرا لقيادة الحوثيين أثناء حربهم على محافظة الجوف؛ وهي الجدار الفاصل بين صعدة والجوف، وبعد هدمه ستصبح الطريق ممهدة إلى محافظة صعدة وقطع الإمداد

الأكثر مشاهدة


التعليقات