• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمريكا تدرس تزويد كييف بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية الصومال.. قتلى في فكّ حصار عن فندق احتله مقاتلو حركة "الشباب" الرئيس الروسي يلتقي مع نظيره الكازاخستاني لأول مرة منذ 8 سنوات.. أستراليا تقلص مستوى تهديد الإرهاب الرئيس الأمريكي يقع في “فضيحة” بشأن كأس العالم مقتل 4 أشخاص إثر هجوم حركة الشباب على فندق في مقديشو البنتاغون يدرس تزويد أوكرانيا بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية استدعاء إصلاحيين بـ"تهم التحريض" ضد النظام في إيران قصف روسي عنيف على دنيبرو.. وتدمير موقع للجيش الأوكراني بزابوريجيا حماس تنقل رسالة تهديد شديدة اللهجة للاحتلال عبر الوسيط المصري مراسل إسرائيلي من قطر: سائق حافلة أنزلنا في مكان مجهول وصاحب مطعم طردنا (فيديو) من بينها "هواوي".. أميركا تحظر بيع معدات شركات صينية القضاء الأرجنتيني يقول كلمته بشأن قاضية "الاغتيال" خامنئي يشيد بتصدي الباسيج للاحتجاجات في خلاف علني نادر.. زيلينسكي ينتقد رئيس بلدية كييف

الاربعاء 27/12/2017 - 06:16 بتوقيت نيويورك

الإمارات ترفع حالة الطوارئ القصوي في البلاد

الإمارات ترفع حالة الطوارئ القصوي في البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال الناشط الشهير بتويتر المعروف باسم “بوغانم” عن مصادر خاصة ما وصفه بـ”المعلومات المؤكدة”، التي تفيد وجود استنفار أمني غير مسبوق بالإمارات ورفع حالة الطوارئ القصوى، بعد ورود أنباء عن تواجد سيارة مفخخة تستهدف احتفالات “الكريسماس”.

ودون “بوغانم” الذي اشتهر بين متابعيه بتسريباته السياسية الخطيرة ويتابعه أكثر من 70 ألف شخص على “تويتر”، في تغريدة له نصه:” معلومات مؤكده جدا جميع الأجهزة الأمنية في الامارات بحالة طوارئ 100% نتيجة معلومة حيال وجود سيارة مفخخة ستستهدف الامارات في ليلة رأس السنه”

وتابع موضحا:” إلى الآن لم يتم التعرف الى السيارة أو الى المشتبهين مع احتمالية الغاء احتفال برج خليفة”.

واختتم الناشط تغريدته مهاجما محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي بالقول:” اللهم احفظ الامارات واهلك محمد بن زايد..!!

 

الأكثر مشاهدة


التعليقات