• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاربعاء 03/01/2018 - 04:45 بتوقيت نيويورك

ترامب يتحدى كيم: زرّي أكبر وأقوى وأكثر فعالية!

ترامب يتحدى كيم: زرّي أكبر وأقوى وأكثر فعالية!

المصدر / وكالات

تبارى رئيس أمريكا دونالد ترامب مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، ولكن هذه المرة حول من يملك أكبر وأقوى الأزرار النووية وأكثرها فعالية.

ورد ترامب على خصمه اللدود كيم الذي أعلن ليلة رأس السنة أن لديه زرا نوويا على مكتبه، قائلا في تغريدة على تويتر عصر الثلاثاء، إن لديه أيضا زرا نوويا لكنه "أكبر وأقوى بكثير مما لديه، والزر الذي أملكه أكثر فعالية".

وكان كيم قد حذر في خطاب تلفزيوني للأمة بمناسبة حلول عيد رأس السنة مطلع يوم الاثنين، من أن "الولايات المتحدة بأسرها تقع في مرمى أسلحتنا النووية والزر النووي دائما على مكتبي وهذا واقع وليس تهديدا".

وقال رئيس الولايات المتحدة ترامب ردا على إلحاح الصحفيين التعليق على إعلان كيم قائلا: "سنرى.. سنرى"، إلا أنه عاد وكتب في تغريدة على حسابه في تويتر: "قال كيم جونغ-أون إن (الزر النووي موجود باستمرار على مكتبه). هل يمكن لشخص ما، من فضلكم، إبلاغ نظامه الذي يعضه الجوع أن لدي أيضا زرا نوويا، لكنه أكبر بكثير وأكثر قوة مما لديه، والزر النووي عندي قيد الاستعمال".

التعليقات