• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إعصار مرتقب في أمريكا يغير خطة تحركات ترامب "الكمامة" تثير غضب جونسون الشرطة الفرنسية تفك مخيم مؤقت شمال البلاد الأمم المتحدة:الوضع في لبنان "يخرج عن السيطرة" اشتباكات عنيفة بين محتجين وقوات الجيش التونسي ميجان ماركل في مأزق بسبب صديقاتها فيروس "كورونا" يهاجم العراق بشراسة قانون يثير جدلاً في تركيا.. غضب وشتائم في البرلمان أمر جلل وإجراءات صارمة.. تواطؤ روسيا مع طالبان ثانية! روسيا تبدأ المرحلة النهائية من اختبارات لقاح مضاد لكورونا تسارع وتيرة التضخم مجددا في رومانيا في ظل ارتفاع أسعار النفط تقرير: الصين تتكبد خسائر بأكثر من 60 مليار يوان بسبب الفيضانات أمريكا توافق على بيع 105 مقاتلات شبح من طراز «إف-35» لليابان ترامب: "أتوقع أن أرتدي كمامة عندما أذهب إلى والتر ريد كازاخستان ترد على تحذيرات صينية بشأن فيروس قاتل على أراضيها

الثلاثاء 16/01/2018 - 02:50 بتوقيت نيويورك

فندق “ريتز″ الرياض يعيد فتح أبوابه ليلة “عيد الحب” بعد نقل الوليد لسجن “رهيب”

فندق “ريتز″ الرياض يعيد فتح أبوابه ليلة “عيد الحب” بعد نقل الوليد لسجن “رهيب”

المصدر / وكالات

يعيد فندق “ريتز كارلتون” في الرياض قبول الحجوزات واستضافة الزبائن في شباط/فبراير بعدما تحول الى مقر لاحتجاز مسؤولين وامراء سعوديين ورجال أعمال على خلفية تهم فساد منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وأوضحت مصادر لوكالة فرانس برس إن “هناك تحضيرات لإعادة فتح الأبواب الشهر المقبل، لكننا لا نعرف متى تحديداً”. إلا أن موقع الفندق يتيح للزبائن حجز غرف فيه ابتداءً من ليلة 14-15 الشهر المقبل ، أي ليلة “عيد الحب”.

 ومن من جهته وضع موقع “بووكينغ”، المتخصص في عمليات الحجز الإلكتروني للفنادق في العالم، حساب فندق “الريتز كارلتون” الرياض إلى نافذة الحجز بدءاً من أول فبراير 2018 أي بعد ما يقارب 25 يوماً من الآن؛ حيث وصلت قيمة حجز الغرفة الديلوكس إلى 2500 ريال شاملة الضرائب، وفور فتح باب الحجز تم حجز أكثر من 95% من الغرف المتاحة.

التعليقات