• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 18/01/2018 - 07:37 بتوقيت نيويورك

مقتل 5 حوثيين وأسر أخرين خلال مواجهات مع الجيش اليمني في ميدي

مقتل 5 حوثيين وأسر أخرين خلال مواجهات مع الجيش اليمني في ميدي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لقي خمسة من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم، وأسر أخر، خلال مواجهات عنيفة، مساء اليوم، مع قوات الجيش الوطني جنوبي مديرية ميدي الساحلية بمحافظة حجة.

وبحسب المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة فان مجموعة من عناصر المليشيا الانقلابية حاولت التسلل إلى مواقع قوات الجيش الوطني جنوبي ميدي، على مشارف وادي حيران.

و أحبط الجيش محاولة تسلل المليشيا الانقلابية خلال مواجهات عنيفة استمرت لساعات، قتل فيها خمسة من عناصر المليشيا، وأسر أخر يدعى “محمد هاشم حسن هاشم”، فيما لاذ الأخرين بالفرار.
الجدير ذكره أن مليشيا الحوثي الانقلابية تكبدت خلال أسبوع واحد في مديرية ميدي، أكثر من80 قتيلا وعشرات الجرحى، علاوة على ثلاثة أسرى سقطوا بيد قوات الجيش الوطني.

الأكثر مشاهدة


التعليقات