• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 18/01/2018 - 08:27 بتوقيت نيويورك

جيش "تل أبيب" يعلن عن إصابات في صفوفة خلال عملية جنين

جيش

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، بإصابة اثنين من جنوده خلال عملية عسكرية نفذها في وقت متأخر من مساء الأربعاء، في مدينة جنين شمالي الضفة الغربية، استشهد خلالها فلسطيني وأصيب آخرون.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية، من بينها الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرنوت" عن الجيش قوله في بيان، إن "جنديين أصيبا خلال العملية في جنين، أحدهما وصفت جروحه بين متوسطة وخطيرة، أما الآخر فإصابته طفيفة".

وفي ساعة مبكرة فجر اليوم، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الشاب أحمد نصر جرار (22 عاما) برصاص الجيش الإسرائيلي، بعد محاصرة منزل عائلته في جنين.

وقال شهود عيان، إن جيش الاحتلال هدم منزل "جرار" بشكل كامل، بالإضافة إلى هدم منزلين بشكل جزئي، وفقا لما ذمكرته وكالة "الاناضول" التركية للأنباء.

من جهته، قال الناطق بلسان الحكومة الإسرائيلية أوفير جندلمان على صفحته في "فيس بوك"، إن الشاب الفلسطيني الذي قتل برصاص الجيش فجر اليوم، هو الذي نفذ عملية قتل الحاخام الإسرائيلي رازيئيل شيبح قبل 9 أيام قرب نابلس.

وأشاد كل من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع أفيغدور ليبرمان، بالعملية التي قامت بها وحدة "يمام" الخاصة في جنين.

وقال نتنياهو في تصريح صحفي له، نقلته وسائل إعلام عبرية، من بينها الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرنوت": "أود أن أهنئ رجال الشرطة والأمن على النشاط الكبير الليلة الماضية للقبض على قتلة الحاخام رازيئيل شيبح".

وأضاف "سنصل إلى أي شخص يحاول إيذاء مواطني دولة إسرائيل وتطبيق العدالة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات