• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فيروس كورونا يجتاح المخيمات الفلسطينية في المحافظات الشمالية سقوط صاروخ في مأرب اليمنية يسفر عن قتلى وجرحي اشتباكات عنيفة في اليمن بين قوات الحكومة و الانتقالي تعاون أمريكي تركي بشأن ليبيا قريباً.. تقيم شامل للقاحات المرشحة لمعالجة كورونا الرئيس البرازيلي المصاب بكورونا: لم أعد أتحمل روتين الحجر المنزلي وفاة الابنة الصغرى لمانديلا.. والأسباب غير معروفة روسيا وأمريكا تبحثان تسوية النزاعات في كل من ليبيا وسوريا وأفغانستان الصين: لا إصابات بعدوى محلية بكورونا.. وتسجيل 3 حالات وافدة من الخارج البيت الأبيض: أدلة على محاولة إيران الحصول على سلاح نووي "لطيف ولكن".. سر التوتر بين ترمب وخبير البيت الأبيض أستراليا تشدد القيود بسبب تفش جديد لكورونا ماكرون يدعو أوروبا لوضع يدها على الملفات الجيوسياسية في منطقة المتوسط ألمانيا.. وفاتان فقط بكورونا خلال 24 ساعة حريق هائل يتسبب بخسائر فادحة وسط العاصمة دمشق

الخميس 18/01/2018 - 08:27 بتوقيت نيويورك

جيش "تل أبيب" يعلن عن إصابات في صفوفة خلال عملية جنين

جيش

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، بإصابة اثنين من جنوده خلال عملية عسكرية نفذها في وقت متأخر من مساء الأربعاء، في مدينة جنين شمالي الضفة الغربية، استشهد خلالها فلسطيني وأصيب آخرون.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية، من بينها الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرنوت" عن الجيش قوله في بيان، إن "جنديين أصيبا خلال العملية في جنين، أحدهما وصفت جروحه بين متوسطة وخطيرة، أما الآخر فإصابته طفيفة".

وفي ساعة مبكرة فجر اليوم، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الشاب أحمد نصر جرار (22 عاما) برصاص الجيش الإسرائيلي، بعد محاصرة منزل عائلته في جنين.

وقال شهود عيان، إن جيش الاحتلال هدم منزل "جرار" بشكل كامل، بالإضافة إلى هدم منزلين بشكل جزئي، وفقا لما ذمكرته وكالة "الاناضول" التركية للأنباء.

من جهته، قال الناطق بلسان الحكومة الإسرائيلية أوفير جندلمان على صفحته في "فيس بوك"، إن الشاب الفلسطيني الذي قتل برصاص الجيش فجر اليوم، هو الذي نفذ عملية قتل الحاخام الإسرائيلي رازيئيل شيبح قبل 9 أيام قرب نابلس.

وأشاد كل من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع أفيغدور ليبرمان، بالعملية التي قامت بها وحدة "يمام" الخاصة في جنين.

وقال نتنياهو في تصريح صحفي له، نقلته وسائل إعلام عبرية، من بينها الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرنوت": "أود أن أهنئ رجال الشرطة والأمن على النشاط الكبير الليلة الماضية للقبض على قتلة الحاخام رازيئيل شيبح".

وأضاف "سنصل إلى أي شخص يحاول إيذاء مواطني دولة إسرائيل وتطبيق العدالة".

التعليقات