• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الخميس 18/01/2018 - 08:27 بتوقيت نيويورك

جيش "تل أبيب" يعلن عن إصابات في صفوفة خلال عملية جنين

جيش

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، بإصابة اثنين من جنوده خلال عملية عسكرية نفذها في وقت متأخر من مساء الأربعاء، في مدينة جنين شمالي الضفة الغربية، استشهد خلالها فلسطيني وأصيب آخرون.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية، من بينها الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرنوت" عن الجيش قوله في بيان، إن "جنديين أصيبا خلال العملية في جنين، أحدهما وصفت جروحه بين متوسطة وخطيرة، أما الآخر فإصابته طفيفة".

وفي ساعة مبكرة فجر اليوم، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الشاب أحمد نصر جرار (22 عاما) برصاص الجيش الإسرائيلي، بعد محاصرة منزل عائلته في جنين.

وقال شهود عيان، إن جيش الاحتلال هدم منزل "جرار" بشكل كامل، بالإضافة إلى هدم منزلين بشكل جزئي، وفقا لما ذمكرته وكالة "الاناضول" التركية للأنباء.

من جهته، قال الناطق بلسان الحكومة الإسرائيلية أوفير جندلمان على صفحته في "فيس بوك"، إن الشاب الفلسطيني الذي قتل برصاص الجيش فجر اليوم، هو الذي نفذ عملية قتل الحاخام الإسرائيلي رازيئيل شيبح قبل 9 أيام قرب نابلس.

وأشاد كل من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع أفيغدور ليبرمان، بالعملية التي قامت بها وحدة "يمام" الخاصة في جنين.

وقال نتنياهو في تصريح صحفي له، نقلته وسائل إعلام عبرية، من بينها الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرنوت": "أود أن أهنئ رجال الشرطة والأمن على النشاط الكبير الليلة الماضية للقبض على قتلة الحاخام رازيئيل شيبح".

وأضاف "سنصل إلى أي شخص يحاول إيذاء مواطني دولة إسرائيل وتطبيق العدالة".

التعليقات