• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

ترامب يعلن تمديد حالة الطوارئ في ليبيا تصاعد التوتر بين الهند وباكستان وسط دعوات أممية بضبط النفس السيناتور" بيرني ساندرز" يعلن مواجهة ترامب في الانتخابات الرئاسية القادمة "حجور" اليمنية تنتفض في وجه ميليشيا الحوثي وسط دعم الحكومة وقوات التحالف اليمن:سقوط قتلى وجرحى في الحشا نتيجة مواجهات بين المواطنين ومسلحي الحوثيين كواليس الانسحاب الجزئي من الحديدة اليمنية وردود فعل ميليشيا الحوثي بريطانيا تدعو ألمانيا لاستثناء صفقات سلاح مع السعودية من الحظر بسبب اعتداءات الأقصى.. مشرعون أردنيون يطالبون بطرد سفير إسرائيل رئيس FBI السابق: ترامب سيكون مِلكية روسية في أمريكا مؤسس هواوي لبي بي سي: الولايات المتحدة لا يمكنها سحقنا مصر تمنع دخول صحافي أميركي من "نيويورك تايمز" مصر.. "حلاوتهم" في فيديو انتحاري الدرب الأحمر واشنطن تستعد لحملة عقوبات جديدة ضد حزب الله لأول مرة.. بريطانيا تُسقط الجنسية عن داعشية الجزائر.. اجتماع معارضين بحثاً عن مرشح توافقي

الأحد 21/01/2018 - 03:05 بتوقيت نيويورك

الدفاع الروسية: الجيش السوري يحاصر مجموعة من مسلحي "النصرة" شرقي إدلب

الدفاع الروسية: الجيش السوري يحاصر مجموعة من مسلحي

المصدر / وكالات

 قالت وزارة الدفاع الروسية، إن الجيش السوري يحاصر مجموعة كبيرة من مسلحي "جبهة النصرة" الإرهابية شرقي محافظة إدلب، مؤكداً أنه أخرج المسلحين من أراضي مطار أبو الظهور.

ووفقا لـ"سبوتنيك" قالت الوزارة، في بيان لها، اليوم الأحد، : إنه "نتيجة للعمليات الهجومية، أجبرت القوات السورية المسلحين على الخروج من أراضى مطار أبو ظهور الذي كان تحت سيطرة تشكيلات مسلحة منذ سبتمبر/أيلول عام 2015".

وأضاف البيان، أن "وحدات الاعتداء التابعة للجيش السوري بقيادة الجنرال سهيل حسن انضمت إلى القوات المحلية في محافظة إدلب وحاصرت مجموعة كبيرة من المسلحين من تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي في الجزء الشرقي من محافظة إدلب"

وكان قائد العمليات العسكرية لتحرير مطار أبو الظهور العسكري بريف إدلب الجنوبي الشرقي، قال ، لمراسل "سبوتنيك" إن الجيش السوري استعادة المطار بعد معارك عنيفة مع مسلحي جبهة "النصرة" الإرهابية والقوات المتحالفة معها.

وتنفذ وحدات الجيش السوري بالتعاون مع القوات الحليفة منذ نهاية أكتوبر/ تشرين الأول الماضي عملية عسكرية لتطهير ريف حلب الجنوبي من إرهابيي "جبهة النصرة" تمكنت خلالها من استعادة السيطرة على عشرات القرى والبلدات وتكبيد التنظيم خسائر فادحة بالأفراد والعتاد.

التعليقات