• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الإمارات تعلن عن مقتل أحد جنودها في اليمن "عملية الفيصل" تتصدي لعمليات تنظيم القاعدة في اليمن تحطم طائرة سياحية بفرنسا حملة اعتقالات موسعة في "تل أبيب" لكبار شركة اتصالات إسرائيلية نتنياهو .. إسرائيل ستتحرك ضد إيران ابن "علي صالح" يتفاوض مع الحوثيين علي جثة والده بملايين الدولار نتنياهو يحذر إيران ملوحا بقطعة من طائرة مسيرة: "لا تختبروا" إسرائيل وساطة مصرية بين إسرائيل والفلسطينيين لمنع التدهور بالقطاع جيش الاحتلال يكشف عن النفق "الاستراتيجي " الذي دمره الليلة في قطاع غزة غارات على غزة بعد إصابة 4 جنود إسرائيليين بهجوم عند حدود القطاع ترامب لاستخباراته: انشغالكم بـ"التدخل الروسي" حال دون منع مجزرة فلوريدا اليمن: اعتراض صاروخ بالستي فوق المخاء اطلقته مليشيا الحوثي الحوثيون يسقطون طائرة استطلاع سعودية في صعدة قضية فساد جديدة تلاحق رئيس الحكومة الإسرائيلية نتنياهو الجيش اليمني يواصل تقدمه باتجاه الجراحي ويفرض حصارًا على الميليشيا

الأحد 21/01/2018 - 06:37 بتوقيت نيويورك

مليشيا الحوثي تدفع بالسجناء في صفوف الحرب مقابل الإفراج عنهم

مليشيا الحوثي تدفع بالسجناء في صفوف الحرب مقابل الإفراج عنهم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كثفت ميليشيات الحوثي بمحافظةإب، السبت، أنشطتها الهادفة لإخراج سجناء السجن المركزي في المحافظة والزج بهم في معاركها بمختلف الجبهات، خاصة التي تشهد انهيارات كبيرة وتراجعاً أمام تقدم قوات الشرعية.

وبحسب مصدر من داخل السجن المركزي، فإن الميليشيات اتفقت مع عدد من السجناء على إخراجهم من السجن مقابل الذهاب للجبهات.

يذكر أنه سبق للميليشيات الحوثية أن أفرجت خلال الأعوام والأشهر الماضية عن عدد من السجناء الذين أرسلتهم لجبهات القتال، خصوصا المحكومين بالإعدام.

وتتزامن هذه العملية مع تحركات يقوم بها الحوثيون لفرض التجنيد الإجباري في عدد من المديريات لتعزيز صفوفها بعناصر من طلبة المدارس.

"مقتل نجل رئيس ما يسمى اللجان الثورية"
أما في محافظة الحديدة، فقد أفاد مصدر ميداني، مساء السبت، أن أكثر من 20 مسلحاً من ميليشيات الحوثي الانقلابية، لقوا مصرعهم خلال الساعات الأخيرة، في غارات لمقاتلات التحالف العربي ومواجهات مع الجيش اليمني في أطراف مديريتي حيس والتحيتا بمحافظة الحديدة غرب البلاد.

وأكد المصدر أن من بين القتلى نجل رئيس ما يسمى اللجان الثورية التابعة لميليشيات الحوثي بالحديدة، ويدعى نبيل عبدالرحمن الجماعي.

التعليقات