• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الإمارات تعلن عن مقتل أحد جنودها في اليمن "عملية الفيصل" تتصدي لعمليات تنظيم القاعدة في اليمن تحطم طائرة سياحية بفرنسا حملة اعتقالات موسعة في "تل أبيب" لكبار شركة اتصالات إسرائيلية نتنياهو .. إسرائيل ستتحرك ضد إيران ابن "علي صالح" يتفاوض مع الحوثيين علي جثة والده بملايين الدولار نتنياهو يحذر إيران ملوحا بقطعة من طائرة مسيرة: "لا تختبروا" إسرائيل وساطة مصرية بين إسرائيل والفلسطينيين لمنع التدهور بالقطاع جيش الاحتلال يكشف عن النفق "الاستراتيجي " الذي دمره الليلة في قطاع غزة غارات على غزة بعد إصابة 4 جنود إسرائيليين بهجوم عند حدود القطاع ترامب لاستخباراته: انشغالكم بـ"التدخل الروسي" حال دون منع مجزرة فلوريدا اليمن: اعتراض صاروخ بالستي فوق المخاء اطلقته مليشيا الحوثي الحوثيون يسقطون طائرة استطلاع سعودية في صعدة قضية فساد جديدة تلاحق رئيس الحكومة الإسرائيلية نتنياهو الجيش اليمني يواصل تقدمه باتجاه الجراحي ويفرض حصارًا على الميليشيا

الأحد 21/01/2018 - 07:00 بتوقيت نيويورك

سوريا: الجيش يحاصر مسلحي النصرة شرقي إدلب

سوريا: الجيش يحاصر مسلحي النصرة شرقي إدلب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الأحد، أن الجيش السوري يحاصر مجموعة كبيرة من مسلحي جبهة النصرة الإرهابية شرقي محافظة إدلب شمال غربي سوريا، مؤكدة أنه أخرج المسلحين من أراضي مطار أبو الظهور، الذي كان يخضع لسيطرتها منذ سبتمبر 2015.

وقالت الوزارة في بيان اليوم،  إنه "نتيجة للعمليات الهجومية، أجبرت القوات السورية المسلحين على الخروج من أراضى مطار أبو الظهور الذي كان تحت سيطرة تشكيلات مسلحة منذ سبتمبر 2015".

وأضاف البيان أن "وحدات الاعتداء التابعة للجيش السوري بقيادة الجنرال سهيل حسن انضمت إلى القوات المحلية في محافظة إدلب وحاصرت مجموعة كبيرة من المسلحين من تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي في الجزء الشرقي من محافظة إدلب".

وكانت وحدات الجيش السوري،  اقتحمت مطار أبو الظهور العسكري في ريف إدلب من الجهة الجنوبية والجهة الشرقية لبسط السيطرة على المطار.

يذكر أن لمطار أبو الظهور أهمية إستراتيجية كنقطة ارتكاز متقدمة في ريف إدلب الجنوبي الشرقي وقاعدة مناسبة لانطلاق قوات الدعم وربط محاور التقدم في العمليات العسكرية المتواصلة لاجتثاث الإرهاب من ريف إدلب .

التعليقات