• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 28/01/2018 - 05:14 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمني يواصل التقدم بمحوري صعدة والجوف

الجيش اليمني يواصل التقدم بمحوري صعدة والجوف

المصدر / وكالات

يواصل الجيش اليمني تقدمه نحو محوري صعدة والجوف، لاستعادة باقي مديرياتهما التي تسيطر عليها ميليشيات الحوثي الانقلابية.

ففي محور صعدة، سيطر الجيش اليمني بمساندة التحالف على جبل أضيق ومواقع على جبل رشاحة، كما تم تحرير الطريق الدولي بير السلامي الذي يربط بين مدينة البقع في محافظة صعدة وبين محافظة الجوف.

أما في محور الجوف، فما زال الجيش اليمني يحرر مواقع في سلسلة جبال الظهرة، بعد استعادته مديرية برط العنان المحاذية لمحافظة صعدة.

وفي الجوف أيضاً يواصل الجيش اليمني في تحرير باقي المناطق التي تطل على سلسلة جبال نهم، التي تصل إلى مديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء.

الأكثر مشاهدة


التعليقات