• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أصغر رئيسة وزراء في العالم: لست مثلا أعلى وهذا سر نجاحي محتجون يهتفون في لندن: جونسون ليس رئيس وزرائي متحدث الرئاسة الروسية يعلق على تعالي الأصوات خلال قمة "نورماندي": حديث عمل البرلمان التركي يعلق على قرار الشيوخ الأمريكي بشأن "إبادة الأرمن" البرلمان العربي يُهنئ الرئيس الجزائري الجديد إثيوبيا تحصل على قرض 3 مليارات دولار من البنك الدولي مخاوف تعصف ببريطانيا.. هل تتجه أسكتلندا للانفصال؟ مفارقة في بريطانيا.. أهالي شارع كوربن يؤيدون جونسون سباق الحكومة العراقية.. استقالات وأسماء تحترق بالرصاص.. مقتل قريبتين لبشار الأسد في القرداحة الجيش الليبي يكشف مواقع تخزين الدرون التركية في مصراتة حزب البشير يتلقى الضربات.. حل نقابات واتحادات عهده حكومة العراق متعثرة.. رئيس الجمهورية مكان الحكومة المشرعون الأمريكيون يمهلون "CIA" شهرا لكشف المسؤولين عن قتل خاشقجي الصدر يأمر بغلق المؤسسات التابعة للتيار الصدري ويستثني سرايا السلام

الاحد 28/01/2018 - 07:45 بتوقيت نيويورك

اليمن:بحاح يتوعد بإسقاط الشرعية في اليمن

اليمن:بحاح يتوعد بإسقاط الشرعية في اليمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

توعد رئيس الوزراء اليمني ونائب رئيس الجمهورية السابق خالد بحاح بإسقاط الشرعية في اليمن .

وقال خالد بحاح في تغريدة بحسابه الرسمي على " تويتر " أن الشرعية في اليمن تتساقط وأن القضية ليست مجرد مطالب شعبية في عدن وإنما هي قضية استعادة وطن في إشارة صريحة إلى تأييده إعلان فصل جنوب اليمن عن الشمال .

وجاء في تص تغريدة بحاح " الشرعية المهترئة تتساقط حتى وإن حاولت الاستجداء .. أنه ليس سجال إعلامي .. وليست مطالب شعبية آنية .. إنها قضية وطن .. .

وجاء إعلان بحاح بعد ساعات من بيان لتحالف دعم الشرعية في اليمن الذي دعا كافة المكونات والأطراف السياسية إلى الوقوف خلف الشرعية في اليمن لتحرير بقية المناطق من قبضة المليشيات الحوثية .

وأعلن بحاح موقفا عدائيا للشرعية في اليمن بعد أيام من إقالته من منصبه كرئيسا للوزراء نهاية العام قبل الماضي وتعيين الدكتور أحمد عبيد بن دغر خلفا له .

يأتي هذا في الوقت الذي تشهد فيه مدينة عدن وضعا أمنيا استثنائيا بعد تهديدات المجلس الانتقالي بعمليات مسلحة ضد قوات الشرعية والحكومة في المدينة .

التعليقات