• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تل أبيب: ارتفاع أعداد الإسرائيليين الدارسين للغة العربية تنظيم داعش الإرهابي يعلن مسئوليته عن تفجير كابول جماعة الحوثي تعلن عن تعين سفير لها في إيران تكهنات باتفاق ينهي أطول حروب الولايات المتحدة وطالبان وزير الخزانة الأرجنتيني يعلن استقالته مصدر عسكري يمني يكشف عن حركة كبيرة لنقل المعدات العسكرية خارج عدن إلهان عمر: ادعاءات نتنياهو كاذبة حول برنامج زيارتنا لفلسطين انتصار تاريخي ولحظات مجيدة.. هذا ما قاله المتحدثون يوم "العبور"بالسودان جدة النائبة الأميركية رشيدة طليب: الله يهد ترامب جنرال إسرائيلي يكشف السيناريوهات المتوقعة للتصعيد في غزة مسؤولو الحزب الديمقراطي الأميركي يدرسون اتخاذ خطوات ضد السفير الإسرائيلي 250 قتيلا وجريحا في تفجير انتحاري من داعش بعرس في كابول مسؤول أفغاني: مقتل 63 شخصا جراء انفجار بحفل زفاف في كابول رئيس أفغانستان يتهم طالبان بالمسئولية عن حفل الزفاف الدامي نقاش واسع حول دعوة ميركل لاستئناف عمليات الإنقاذ في المتوسط

الأحد 28/01/2018 - 07:45 بتوقيت نيويورك

اليمن:بحاح يتوعد بإسقاط الشرعية في اليمن

اليمن:بحاح يتوعد بإسقاط الشرعية في اليمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

توعد رئيس الوزراء اليمني ونائب رئيس الجمهورية السابق خالد بحاح بإسقاط الشرعية في اليمن .

وقال خالد بحاح في تغريدة بحسابه الرسمي على " تويتر " أن الشرعية في اليمن تتساقط وأن القضية ليست مجرد مطالب شعبية في عدن وإنما هي قضية استعادة وطن في إشارة صريحة إلى تأييده إعلان فصل جنوب اليمن عن الشمال .

وجاء في تص تغريدة بحاح " الشرعية المهترئة تتساقط حتى وإن حاولت الاستجداء .. أنه ليس سجال إعلامي .. وليست مطالب شعبية آنية .. إنها قضية وطن .. .

وجاء إعلان بحاح بعد ساعات من بيان لتحالف دعم الشرعية في اليمن الذي دعا كافة المكونات والأطراف السياسية إلى الوقوف خلف الشرعية في اليمن لتحرير بقية المناطق من قبضة المليشيات الحوثية .

وأعلن بحاح موقفا عدائيا للشرعية في اليمن بعد أيام من إقالته من منصبه كرئيسا للوزراء نهاية العام قبل الماضي وتعيين الدكتور أحمد عبيد بن دغر خلفا له .

يأتي هذا في الوقت الذي تشهد فيه مدينة عدن وضعا أمنيا استثنائيا بعد تهديدات المجلس الانتقالي بعمليات مسلحة ضد قوات الشرعية والحكومة في المدينة .

التعليقات