• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 30/01/2018 - 08:02 بتوقيت نيويورك

نقل رئيس الحكومة اليمنية وعدد من الوزراء إلي مكان أمن

نقل رئيس الحكومة  اليمنية وعدد من الوزراء إلي مكان أمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت مصادر محلية يمنية أن  رئيس الحكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر  وعدد من الوزراء نقلوا من قصر معاشيق في كريتر  إلى معسكر قيادة التحالف في مديرية البريقة بعدن.

 

كانت مصادر يمنية في المجلس الانتقالي  أن رئيس المجلس عيدروس الزبيدي رفض سحب قواته التي تمكنت من الوصول إلى البوابة الخارجية لمجمع قصر معاشيق الرئاسي وأحكمت السيطرة على مواقع وأحياء واسعة في المدينة.

 

وسيطرت القوات الموالية للمجلس الإنتقالي الجنوبي على معسكرات الحماية الرئاسية في عدن وبسطت سيطرتها على كامل المدينة اليوم الثلاثاء رغم دعوة التحالف العربي بوقف إطلاق النار فورا في عدن  وعودة القوات إلى ثكناتها وإخلاء المواقع التي سيطروا عليها .

الأكثر مشاهدة


التعليقات