• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أكثر من مئة مصاب في غزة وتعزيزات أمنية مشددة بالضفة فيضانات السودان.. القتلى بالعشرات والمنازل المدمرة بالآلاف الجيش البرازيلي يتولى مكافحة حرائق الأمازون بولسونارو: البرازيل ستتبع سياسة عدم التسامح المطلق مع مشعلي الحرائق الولايات المتحدة تحيي الذكرى الـ400 لتجارة العبيد مجددا.. كوريا الشمالية تتحدى أميركا بصواريخ قصيرة أردوغان يتّهم رؤساء البلديات المقالين: إرهابيون الناقلة الإيرانية تغير وجهتها.. إلى تركيا در البنتاغون يعارض الغارات الإسرائيلية في العراق والبيت الأبيض متردّد دبلوماسي ألماني يعارض عودة روسيا إلى "G7" الولايات المتحدة تخطط لإعادة فتح قنصليتها في غرينلاند انطلاق المرحلة الرابعة من عملية "إرادة النصر" في صحراء الأنبار بالعراق الحرس الثوري الإيراني: السلام مع العدو لن يحل مشاكلنا استئناف المفاوضات بين واشنطن وحركة طالبان في الدوحة "تونس لائكية".. مرشحون للرئاسة يجهلون فصول الدستور ومهام الرئيس

الأربعاء 31/01/2018 - 05:49 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمني يعلن تحرير منطقة الكريفات شرق تعز بالكامل

 الجيش اليمني يعلن تحرير منطقة الكريفات شرق تعز بالكامل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت مصادر عسكرية بمحافظة تعز، إن قوات الجيش الوطني تمكنت قبل قليل، من تحرير آخر المواقع التي كانت تتمركز فيها المليشيات الانقلابية في منطقة الكريفات شرق مدينة تعز.

وأكدت المصادر  ان منطقة الكريفات أصبحت محررة بشكل كامل، عقب دحر المليشيات الانقلابية منها.

وتمتد منطقة الكريفات من فوق منطقة اللصب الى مقابل مدرسة ابعر ويبلغ طولها كيلو  و٦٠٠ متر تقريبا، وتعتبر الحصن الذي تعتمد عليه المليشيات في الحفاظ على مواقعها في تبات المقرمي والجعشة والسلال.

وأشارت المصادر أنه كان يتواجد في المنطقة  اكثر من عشرين مترسا و٣ خنادق للمليشيات، ما يشر الى صعوبة التقدم الذي تحرزه قوات الجيش الوطني.

وتستميت المليشيات الانقلابية في الحفاظ على تبة الجعشا التي بسقوطها تسقط تبة السلال، أبرز المواقع الاستراتجية شرق تعز.

التعليقات