• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 01/02/2018 - 02:51 بتوقيت نيويورك

الجيش الأميركي يفشل في إسقاط صاروخ وهمي

الجيش الأميركي يفشل في إسقاط صاروخ وهمي

المصدر / وكالات

أفاد مسؤول أميركي أن الجيش أجرى اختبارا فاشلا لإسقاط صاروخ وهمي قادم من #هاواي الأربعاء، وسط قلق متزايد من تطور برنامج #كوريا_الشمالية للأسلحة النووية والصاروخية.

وقال المسؤول، الذي طلب عدم نشر اسمه، إن الصاروخ (إس.إم-3 بلوك 2إيه) أطلق من موقع اختبارات صواريخ إيجيس آشور في هاواي، لكنه فشل في إصابة صاروخ آخر أطلق من طائرة.

ويستخدم الصاروخ، الذي تطوره شركة رايثيون، لاستهداف الصواريخ المتوسطة المدى ويجري تطويره مع #اليابان.

ولم تعلق وكالة الدفاع الصاروخي على نتيجة الاختبار، لكنها أكدت إجراءه.

وقال مايك رايت المتحدث باسم الوكالة "وكالة الدفاع الصاروخي وعناصر البحرية الأميركية، الذين يقومون على مجمع اختبارات منظومة إيجيس آشور للدفاع الصاروخي أجروا اختبارا بالذخيرة الحية مستخدمين صاروخ ستاندرد ميسايل (إس.إم)-3 بلوك 2إيه من منشأة اختبار الصواريخ بالمحيط الهادي في كواي بولاية هاواي صباح الأربعاء".

كما فشل اختبار لاعتراض صاروخ في يونيو حزيران الماضي، لكن كان هناك اختبار ناجح في مطلع 2017.

وكثفت كوريا الشمالية العام الماضي إطلاق الصواريخ، التي مر بعضها فوق اليابان، وأجرت كذلك سادس وأقوى اختباراتها النووية.

وأدت هذه الخطوات إلى حملة تقودها #الولايات_المتحدة لتشديد عقوبات #الأمم المتحدة، التي وصفتها بيونغ يانغ بأنها عمل من أعمال الحرب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات