• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الاربعاء 07/02/2018 - 03:12 بتوقيت نيويورك

موسكو: استياء واشنطن لحسن علاقاتنا ببلدان أمريكا ضرب من عويل الصبية!

موسكو: استياء واشنطن لحسن علاقاتنا ببلدان أمريكا ضرب من عويل الصبية!

المصدر / وكالات

وصفت وزارة الخارجية الروسية استياء واشنطن لتعزيز العلاقات بين روسيا وبلدان أمريكا اللاتينية "بهستيريا صبي متقلب الخواطر".

وقال سيرغي ريابكوف نائب نائب وزير الخارجية الروسي: سلوك واشنطن في الفترة الأخيرة يشبه سلوك الطفل المتقلب الأهواء والذي يلجأ إلى الصراخ عندما تجري الأمور بشكل لا يتطابق مع رغباته. هذه تصرفات غير جدية وغير لائقة.

وأضاف: حدث تحول جذري عميق في الولايات المتحدة، نحو التركيز الكامل على العقوبات واعتبارها الأداة الوحيدة تقريبا للعمل في مجال السياسة الخارجية، طبعا بالإضافة للقوة العسكرية.

وأكد أن هذه الاستراتيجيا لا تثير إلا الرفض المتزايد في العالم وتعيق البحث عن حلول مقبولة لمختلف المشاكل.

وقبل ذلك، أقر وزير الخارجية ريكس تيلرسون بأن التقارب بين روسيا وبلدان أمريكا اللاتينية، يثير قلق البيت الأبيض.

التعليقات