• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 09/02/2018 - 02:13 بتوقيت نيويورك

قاض لبناني يطالب بإعدام قاتل الدبلوماسية البريطانية

قاض لبناني يطالب بإعدام قاتل الدبلوماسية البريطانية

المصدر / وكالات

طالب قاضي التحقيق في دائرة جبل لبنان حنا بريد، بإنزال عقوبة الإعدام بحق سائق التاكسي الذي اغتصب وقتل الدبلوماسية البريطانية ريبيكا دايكس الموظفة بسفارة بلادها في بيروت.

وكشف بريدي، أمس الخميس، عن لائحة اتهامات بحق طارق حوشية، وهو سائق سيارة أجرة في شركة أوبر، اتهم باغتصاب دايكس وقتلها، في الساعات الأولى من يوم 16 ديسمبر/كانون الأول الماضي.

ووفقا للائحة، فقد أقر حوشية باغتصاب وخنق دايكس، التي كانت في الثلاثين من عمرها، وتعمل في إدارة التنمية الدولية بالسفارة البريطانية.

وعادة ما يدعو قضاة التحقيق في لبنان لتوقيع عقوبة الإعدام في قضايا القتل، علما أن لبنان أوقف العمل بالعقوبة بشكل غير رسمي، ولم يطبقها منذ عام 2004، بحسب منظمة "هيومن رايتس ووتش".

وأقيمت مراسم تأبين لدايكس في بيروت يوم الأربعاء الماضي. وقالت السفارة البريطانية إن المملكة المتحدة ستقدم منحة سنوية باسم دايكس للمرأة اللبنانية أو الفلسطينية للحصول على رسالة الماجستير في بريطانيا.

وأقامت أسرتها مؤسسة خيرية لمساعدة اللاجئين، مع التركيز على منع العنف ضد النساء.

الأكثر مشاهدة


التعليقات