• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد إغلاق المحتجين الطرق.. البرلمان اللبناني يؤجل جلسته السيسي يبحث تعزيز مجالات التعاون مع ألمانيا نتنياهو شاكرا ترامب: لقد صححت ظلما تاريخيا! وزير دفاع كوريا الجنوبية في السعودية لتعزيز العلاقات العسكرية البرلمان العربي يرفض قطعيا الإعلان الأمريكي بشأن المستوطنات الإسرائيلية قوى العراق السياسية تمهل عبدالمهدي 45 يوماً لتنفيذ الإصلاحات لبنان.. محتجون يغلقون الطرق وتأجيل جلسة البرلمان لموعد لاحق بنوك لبنان تفتح أبوابها من جديد وسط تخوفات أمنية انطلاق عملية مبادلة ثلاثة من قادة "طالبان" برهينتين غربيين في قطر فضيحة جنسية تشعل القلاقل في قصر الملكة "إليزابيث" تل أبيب تشيد بموقف أمريكا باعترافها بالمستوطنات في الضفة الغربية روسيا تندد بوجود مستوطنات إسرائيلية في الضفة وتصفها بـ"غير شرعية" لليم الخامس من التظاهرات الإيرانية.. مقتل ضابط في الاشتباكات وإصابة عنصرين آخرين كوريا الجنوبية: اثنين من المواطنين على متن السفن المخطوفة في البحر الأحمر التلفزيون السوري: وقوع انفجارات قرب مطار دمشق

الجمعة 09/02/2018 - 08:18 بتوقيت نيويورك

اليمن: مقتل مسة من قيادات مليشيا الحوثي الميدانية شمال الجوف

اليمن:  مقتل مسة من قيادات مليشيا الحوثي الميدانية  شمال الجوف

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لقي خمسة من قيادات مليشيا الحوثي الميدانية مصرعها، برصاص قوات الجيش الوطني خلال المعارك العنيفة التي شهدتها مديرية برط العنان، شمالي محافظة الجوف، مساء أمس الخميس.
 
وبحسب ما قال مصدر عسكري فان خمسة من قيادات المليشيا الحوثية لقيت مصرعها خلال تصدي قوات الجيش الوطني لمحاولة فاشلة لعناصرها بالتقدم في وادي سلبه، والقشعان، بمديرية برط العنان.
 
ووفق ما أورد المصدر فان القيادات الميدانية التي لقيت مصرعها هي القيادي المكنى أبو روح الله، مشرف المليشيا على جبهة برط، والقيادي أبو جهاد الحمزي، مشرف الأمن الوقائي للمليشيا في الجوف، والقيادي أبو مرتضى، مسؤول كتيبة مهندسين الألغام في جبهة برط.
 
كما لقي القيادي المكنى أبو بدر زرع، مشرف المليشيا في منطقة الشعف، مصرعه في المعركة ذاتها، إضافة إلى قيادي أخر يدعى محسن محمد الغريبي، والمكنى ابو علوي الرعوي، مشرف مربع في مديريات برط.
 
وطبقا لما أفاد المصدر فان أكثر من30عنصرا من المليشيا لقوا مصرعهم خلال المعارك نفسها التي ساندت فيها مقاتلات التحالف العربي قوات الجيش الوطني في التصدي لهجوم المليشيا، وأدت إلى تدمير خمس أليات قتالية.

التعليقات