• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ليبيا: إسقاط طائرة تركية في ضواحي طرابلس سلاح الجو التركي يعلن قصف شمال بغداد اشتباكات علي الحدود الباكستانية تسفر عن مقتل وإصابة 4 من الحرس الثوري الإيراني وساطة عمانية للإفراج عن ناقلة بريطانيا لدي إيران هجوم انتحاري غرب باكستان يسفر عن قتلي وجرحي تركيا: خبر وفاة "أردوغان" كاذب إسرائيل تستعد لحماية سفنها من "التهديدات الإيرانية" بريطانيا تُعلق رحلتها الجوية إلى مصر أمريكا تُهين وزير الخارجية الإسرائيلية جنود وطائرات وأنظمة صاروخية.. بدء الانتشار الأميركي في السعودية واشنطن: لن نسمح لإيران بإغلاق الملاحة بمياه الخليج ​ارتفاع عدد قتلى انفجار بمصنع للغاز في وسط الصين إلى 15 شخصا مخابرات كوريا الجنوبية تفجر مفاجأة بشأن إعدام بيونج يانج الخبراء النوويين اليابان تعقد انتخابات مجلس المستشارين وسط تقدم حزب شينزو آبي إف 22 الشبح.. سلاح أمريكا لضرب إيران من قطر

الجمعة 09/02/2018 - 08:18 بتوقيت نيويورك

اليمن: مقتل مسة من قيادات مليشيا الحوثي الميدانية شمال الجوف

اليمن:  مقتل مسة من قيادات مليشيا الحوثي الميدانية  شمال الجوف

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لقي خمسة من قيادات مليشيا الحوثي الميدانية مصرعها، برصاص قوات الجيش الوطني خلال المعارك العنيفة التي شهدتها مديرية برط العنان، شمالي محافظة الجوف، مساء أمس الخميس.
 
وبحسب ما قال مصدر عسكري فان خمسة من قيادات المليشيا الحوثية لقيت مصرعها خلال تصدي قوات الجيش الوطني لمحاولة فاشلة لعناصرها بالتقدم في وادي سلبه، والقشعان، بمديرية برط العنان.
 
ووفق ما أورد المصدر فان القيادات الميدانية التي لقيت مصرعها هي القيادي المكنى أبو روح الله، مشرف المليشيا على جبهة برط، والقيادي أبو جهاد الحمزي، مشرف الأمن الوقائي للمليشيا في الجوف، والقيادي أبو مرتضى، مسؤول كتيبة مهندسين الألغام في جبهة برط.
 
كما لقي القيادي المكنى أبو بدر زرع، مشرف المليشيا في منطقة الشعف، مصرعه في المعركة ذاتها، إضافة إلى قيادي أخر يدعى محسن محمد الغريبي، والمكنى ابو علوي الرعوي، مشرف مربع في مديريات برط.
 
وطبقا لما أفاد المصدر فان أكثر من30عنصرا من المليشيا لقوا مصرعهم خلال المعارك نفسها التي ساندت فيها مقاتلات التحالف العربي قوات الجيش الوطني في التصدي لهجوم المليشيا، وأدت إلى تدمير خمس أليات قتالية.

التعليقات