• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ساعات حاسمة بإسرائيل.. وتوجه نحو ثالث انتخابات في عام باكستان تعتقل أفراداً من الأسرة الحاكمة في قطر تركيا: أنقرة منفتحة على بدائل لمقاتلات "إف 35" الأمريكية الجيش الأمريكي: هجوم باجرام الانتحاري استهدف منشأة طبية تحت الإنشاء ماكرون يدعو للإفراج الفوري عن فرنسيين تحتجزهما إيران مسلح يقتل 6 أشخاص داخل مستشفى.. وينتحر أستانا تنطلق.. وروسيا: وجود أميركا بسوريا غير مشروع مسؤول أميركي: ترمب يرمز للقوة أما بايدن فنقيضه بومبيو: إذا تدخلت روسيا بانتخابات 2020.. سنرد البيت الأبيض: ترمب حذر روسيا من التدخل بانتخابات أميركا مدعي عام أميركا يشكك بتقرير تدخل روسيا وينتقد الفيدرالي تركيا: سنرد على أي عقوبات أميركية ونبحث بدائل للمقاتلة إف-35 العراق.. تشديد الأمن واغتيال الناشطين لم يتوقف الجعفري: سوريا لم تتلق دعوة لقمة أردوغان حول سوريا في اسطنبول! مكتب التحقيقات الفدرالي يكشف رسميا نوع السلاح وكيفية حصول الطيار السعودي عليه!

الاحد 11/02/2018 - 07:26 بتوقيت نيويورك

مهرجان تطهير الخطايا بتدخين الماريجوانا في نيبال

مهرجان تطهير الخطايا بتدخين الماريجوانا في نيبال

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تستعد نيبال، اليوم الأحد للاحتفال بمهرجان تطهير الخطايا، بتدخين عشرات الأشخاص بمخدر الماريجوانا.

وهذا الاحتفال يتم فى شهرمارس من كل عام، حيث يتوجه ،المؤمنين الهندوس فى النيبال إلى معبد باشوباتيناث للصلاة للإله شيفا لكى يتطهروا من خطاياهم، حيث تدخين الحشيش يعتبر من الطقوس التى تؤهلهم للحصول على مكان فى الجنة، حسب معتقداتهم.

وتقول الروايات الهندوسية المحلية أن الإله شيفا بعد موته، عاد من وسط الغابات قرب المعبد المذكور وجسده مخضب بالغبار وهو يدخن الحشيش.

وتنمو أعشاب الحشيش بكثرة فى الغابات النيبالية، إلا أن تدخينها و الإتجار بها ممنوع قانونيا، ولا يسمح بتدخينها إلا لأغراض العبادة تيمنا بالإله شيفا.

يحيى الهندوس النيباليون مناسبة تدعى "ألماها شيفاراترى" والتى تعتبر من أكبر الطقوس الهندوسية الجماعية فى دولة نيبال.

الأكثر مشاهدة


التعليقات