• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

قريباً.. إنطلاق مفاوضات بين الحكومة الأفغانية وطالبان السودان تعلن عن غضبها وتستدعي القائم بأعمال إثيوبيا على أراضيها "كورونا" يشن هجوم شرس على السعودية بـ480 حالة وفاة روندا تُدخل الـ"ربوت" على خط الدفاع لمواجهة كورونا أمريكا: مقتل ضابط وإصابة آخر بإطلاق نار في كاليفورنيا إصابات فيروس كورونا في العالم تقترب من عتبة الستة ملايين أمريكا: نشر500 من الحرس الوطني الأمريكي لتهدئة الأوضاع في منيابولس "تويتر" يحذر ترامب من العنف استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي غرب رام الله وفاة عبدالرحمن اليوسفى رئيس الوزراء المغربي الأسبق كوريا الجنوبية تتراجع عن تخفيف القيود خوفا من الموجة الثانية لـ"كورونا" هدوء حذر على الحدود السودانية – الإثيوبية ألمانيا تستدعي سفير موسكو لدى برلين بسبب أزمة منذ عام 2015 السعودية تستعد لفتح 90 ألف مسجد الأحد القادم الأراضي اليمنية تستقبل 100 مواطن من العالقين في الإمارات

الاحد 11/02/2018 - 07:37 بتوقيت نيويورك

السفارة الأمريكية بصنعاء تستغنى عن مئات الموظفين اليمنيين

السفارة الأمريكية بصنعاء تستغنى عن مئات الموظفين اليمنيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

سرحت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية، في اليمن، مئات الموظفين اليمنيين، بعد مرور ثلاث سنوات على إغلاق مقرها في العاصمة صنعاء.

وقال السفير الأمريكي لدى اليمن، ماثيو تولر، في مذكرة رسمية، إنه ”بسبب السياسات الجديدة لوزارة الخارجية والتي تستوجب إبقاء البعثات الدبلوماسية في إطار العمليات المعلقة، يتطلب منا تسريح 360 من الموظفين المحليين في السفارة في صنعاء العاملين حاليا في إجازة إدارية“.

وأضاف تولر، يخاطب الموظفين، ”إنه وبمجرد عودة السفارة إلى صنعاء سوف تعودون إلى عملكم“.

وجاء في نص مذكرة السفير الأمريكي: ”في هذا الوقت، الموظفون المحليون الذين ليسوا في إجازة إدارية سوف يستمرون في العمل نيابة عن البعثة بما في ذلك واجبات أخرى مثل حماية السفارة وفندق شيراتون القديم، فضلا عن غيرها من الأعمال الإدارية والبرنامجية المحدودة.

ونوه أن هؤلاء الموظفين سيظلون يتلقون رواتبهم أو البدلات الأخرى المبينة في خطة التعويضات المحلية – طبقا لما جاء في الوثيقة.

التعليقات