• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اعتصام ألاف المدرسين في مدارس شيكاغو الأمريكية "غريفيث": تحرير بعض الأسري في اليمن جونسون: تم التوصل إلى اتفاق جديد مع الاتحاد الأوروبي حول "بريكست" لبنان تفرض ضريبة على تطبيقات الاتصال عبر الإنترنت مصر تتجه إلي "تحلية مياه البحر" لحل أزمة المياه حماس تعلن تأيد "نبع السلام"... "من حق تركيا الدفاع عن نفسها وحماية حدودها" فلسطين: قوات الاحتلال تقتحم مخيم الأزهري بـ 20 آلية عسكرية واعتقال أسري محررين العراق: عودة التظاهرات وأعمال العنف لشوارع بغداد سقوط طائرة مُسيرة تركية شمال شرق سوريا ضوابط جديدة تطلقها أمريكا على الدبلوماسيين الصينيين في البلاد التحالف الدولي: نفذت طائرتان غارة جوية على مستودع للذخائر في سوريا السعودية: ارتفاع ضحايا حادث المدينة إلي 35 شخص من جنسيات مختلفة السودان: إصدار مرسوم دستوري بوقف إطلاق النار في جميع أنحاء البلاد لليوم الرابع على التوالي .. لبنان تحترق "أردوغان" يرفض تفاوض "ترامب" بشأن وقف إطلاق النار في سوريا

الأحد 11/02/2018 - 07:37 بتوقيت نيويورك

السفارة الأمريكية بصنعاء تستغنى عن مئات الموظفين اليمنيين

السفارة الأمريكية بصنعاء تستغنى عن مئات الموظفين اليمنيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

سرحت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية، في اليمن، مئات الموظفين اليمنيين، بعد مرور ثلاث سنوات على إغلاق مقرها في العاصمة صنعاء.

وقال السفير الأمريكي لدى اليمن، ماثيو تولر، في مذكرة رسمية، إنه ”بسبب السياسات الجديدة لوزارة الخارجية والتي تستوجب إبقاء البعثات الدبلوماسية في إطار العمليات المعلقة، يتطلب منا تسريح 360 من الموظفين المحليين في السفارة في صنعاء العاملين حاليا في إجازة إدارية“.

وأضاف تولر، يخاطب الموظفين، ”إنه وبمجرد عودة السفارة إلى صنعاء سوف تعودون إلى عملكم“.

وجاء في نص مذكرة السفير الأمريكي: ”في هذا الوقت، الموظفون المحليون الذين ليسوا في إجازة إدارية سوف يستمرون في العمل نيابة عن البعثة بما في ذلك واجبات أخرى مثل حماية السفارة وفندق شيراتون القديم، فضلا عن غيرها من الأعمال الإدارية والبرنامجية المحدودة.

ونوه أن هؤلاء الموظفين سيظلون يتلقون رواتبهم أو البدلات الأخرى المبينة في خطة التعويضات المحلية – طبقا لما جاء في الوثيقة.

التعليقات