• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد إغلاق المحتجين الطرق.. البرلمان اللبناني يؤجل جلسته السيسي يبحث تعزيز مجالات التعاون مع ألمانيا نتنياهو شاكرا ترامب: لقد صححت ظلما تاريخيا! وزير دفاع كوريا الجنوبية في السعودية لتعزيز العلاقات العسكرية البرلمان العربي يرفض قطعيا الإعلان الأمريكي بشأن المستوطنات الإسرائيلية قوى العراق السياسية تمهل عبدالمهدي 45 يوماً لتنفيذ الإصلاحات لبنان.. محتجون يغلقون الطرق وتأجيل جلسة البرلمان لموعد لاحق بنوك لبنان تفتح أبوابها من جديد وسط تخوفات أمنية انطلاق عملية مبادلة ثلاثة من قادة "طالبان" برهينتين غربيين في قطر فضيحة جنسية تشعل القلاقل في قصر الملكة "إليزابيث" تل أبيب تشيد بموقف أمريكا باعترافها بالمستوطنات في الضفة الغربية روسيا تندد بوجود مستوطنات إسرائيلية في الضفة وتصفها بـ"غير شرعية" لليم الخامس من التظاهرات الإيرانية.. مقتل ضابط في الاشتباكات وإصابة عنصرين آخرين كوريا الجنوبية: اثنين من المواطنين على متن السفن المخطوفة في البحر الأحمر التلفزيون السوري: وقوع انفجارات قرب مطار دمشق

الخميس 15/02/2018 - 06:06 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمني يستعد لتطهير مناطق جديدة في صعدة

الجيش اليمني يستعد لتطهير مناطق جديدة في صعدة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

يستعد الجيش الوطني اليمني، بدعم من تحالف دعم الشرعية، لخوض معارك جديدة في جبهات عدة لاستعادة ما سلبه الحوثيون من أراضٍ في محاور عدة.
وأفاد مصدر عسكري أن الجيش الوطني قد أمن المناطق التي استعادها في الأيام الماضية، ويستعد الآن لخوض معارك جديدة في محافظات حجة والجوف و صعدة.
ونفّذ طيران التحالف ليلة الأربعاء الخميس عمليات استهداف على تعزيزات للحوثيين كانت تحاول الوصول إلى عناصرهم في عدة جبهات.
وكانت القوات السعودية قد صدّت هجوماً للميليشيات الحوثية، في ساعة متأخرة من الأربعاء، قبالة نجران. وأسفرت العمليات عن مقتل 25 حوثيا وإصابة آخرين بقصف من المدفعية السعودية استهدف العناصر المهاجمة.
إلى ذلك، قامت مروحيات الأباتشي السعودية بتدمير 3 مركبات عسكرية تابعة للميليشيات الحوثية.

التعليقات