• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

الجمعة 16/02/2018 - 02:52 بتوقيت نيويورك

رابطة العالم الإسلامي تؤمن 50 "قسطرة" لأطفال السودان

رابطة العالم الإسلامي تؤمن 50

المصدر / وكالات

اختتمت رابطة العالم الإسلامي، برنامج عمليات #قسطرة_القلب للأطفال الذي استغرق ستة أيام اشتمل على إجراء 50 عملية قسطرة قلب مجانية للأطفال بمستشفى أحمد قاسم في #الخرطوم أمس الخميس بدعم وتمويل من الرابطة وتنفيذ مكتب هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية في السودان، بحسب ما جاء على وكالة الأنباء السعودية "واس".

وقال مدير مكتب هيئة الإغاثة الإسلامية في #السودان، حامد بن عاتق الرفاعي فى تصريح لـ"واس" إن "البرنامج يأتي ضمن برامج الرعاية الصحية الدورية التي تنفذها رابطة العالم الإسلامي"، مفيداً أن البرنامج استهدف إجراء 50 حالة بواقع 10 عمليات في اليوم.

وأشار إلى أن جهود #رابطة_العالم_الإسلامي في السعودية "وجدت لدى السودانيين حكومةً وشعباً المحبة والتقدير لما تقوم به من أعمال إغاثية وإنسانية وصحية في السودان وفي جميع أنحاء العالم الإسلامي".

من جانبها تقدمت مديرة مستشفى أحمد قاسم الدكتورة هدي حامد بالشكر إلى #السعودية نظير جهودها المتواصلة في دعم السودانيين، مشيدةُ بدعم رابطة العالم الإسلامي في إجراء هذه العمليات ذات الكلفة العالية للأسر الفقيرة.

التعليقات