• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

زعيم الحوثيين يتوعد قوات التحالف العربي بالاستنزاف في معركة الحديدة الرياض : بن سلمان يلتقي مبعوثي ترامب وغزة في صلب المحادثات مسؤول اسرائيلي: " الصيف هو وقت رائع بالنسبة لنا لاجتياح قطاع غزة محتج يثير حفيظة ترامب بشعره الطويل! (فيديو) عملية "سيناء 2018" مستمرة.. الجيش المصري يعلن تصفية 32 إرهابيا بسيناء واشنطن تهدد بقطع التعاون مع "هيومن رايتس ووتش" بولتون إلى موسكو للتحضير للقاء بوتين-ترامب محافظ الحديدة: الميناء هدفنا القادم بعد تحرير المطار واشنطن تتطلع لحضور روسي أوسع في أفغانستان اسرائيل : البحرين اول دولة خليجية ستقيم علاقات دبلوماسية مع تل ابيب واللا العبري : إسرائيل أرادت توصيل رسالة جديدة لحماس وتلقت إجابة قاسية جدا لبنان سيراجع القرار حول استثناء الإيرانيين من ختم جوازات سفرهم الإمارات تعرض أسلحة متنوعة تقول إنها وصلت إلى الحوثيين من إيران! ردود فعل دولية لانسحاب واشنطن من مجلس حقوق الإنسان الجيش الاسرائيلي يبدي استعداده لعملية عسكرية واسعة في غزة

الأحد 18/02/2018 - 06:37 بتوقيت نيويورك

ترامب يحمّل الديمقراطيين وزر انعدام الرقابة على السلاح

ترامب يحمّل الديمقراطيين وزر انعدام الرقابة على السلاح

المصدر / وكالات - هيا

مع احتدام الجدل حول قوانين حمل السلاح في الولايات المتحدة بعد مجزرة فلوريدا، اتهم الرئيس دونالد ترامب خصومه الديمقراطيين بعرقلة مساعي تشديد الرقابة على الأسلحة النارية.

وكتب ترامب في تغريدة أمس السبت: "تماما مثلما أنهم لا يريدون حل مشكلة المهاجرين غير الشرعيين الذين وصلوا إلى أمريكا في الصغر. لماذا لم يمرر الديمقراطيون تشريعات الرقابة على الأسلحة عندما كانت لهم الأغلبية في مجلسي النواب والشيوخ في عهد أوباما؟ لأنهم لم يريدوا ذلك، وما يصدر عنهم الآن هو مجرد كلام!".

Donald J. Trump @realDonaldTrump

Just like they don’t want to solve the DACA problem, why didn’t the Democrats pass gun control legislation when they had both the House & Senate during the Obama Administration. Because they didn’t want to, and now they just talk!

وتزامن تصريح ترامب مع إنذار أطلقه أحد كبار مانحي الحزب الجمهوري أل هوفمان في رسالة وزعها على عدد من زعماء الحزب، بمن فيهم محافظ فلوريدا ريك سكوت.

وحسب صحيفة نيويورك تايمز، فإن هوفمان حذر في رسالته، أنه سيوقف تمويل الحزب ما لم يتبنّ تشريعات تقيّد امتلاك الأسلحة، وتمنع المدنيين من اقتناء أسلحة حربية على وجه الخصوص.

وشهدت الولايات المتحدة في الأيام الأخيرة تجدد المطالبة بتعديل قوانين حمل السلاح، إثر مقتل 17 شخصا بحادث إطلاق للنار في مدرسة ثانوية بمدينة باركلاند جنوبي فلوردا الأربعاء الماضي.

التعليقات