• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لوائح تطالب بترشيح رئيسة الوزراء النيوزيلندية لجائزة نوبل للسلام نتنياهو الى واشنطن لبحث ملف الجولان مع ترامب تركيا تحقق في تقرير أمريكي مضلل أدى لانهيار عملتها مليونية البقاء.. الشارع البريطاني ينتفض ضد الطلاق الأوروبي مسؤولو خارجية ومخابرات مصر والأردن والعراق يجتمعون بالقاهرة قبيل قمة دولهم وليام بار.. بوصلة واشنطن الجديدة لما بعد تحقيقات مولر "صنداي تايمز" تنذر ماي بمؤامرة للإطاحة بها تايلاند تشهد أول انتخابات تشريعية منذ انقلاب 2014 نائب إيراني يرد على خامنئي: البرلمان مهمش في "الخارجية" بعد انتصاره الكبير..ترمب عن تقرير مولر: مجرد خدعة كبيرة قافلة مهاجرين تنطلق من المكسيك.. على أمل الوصول لأميركا نيوزيلندا.. الهدف الثالث للإرهابي كان حضانة للأطفال قوات الجيش الفرنسي تواجة السترات الصفراء من جديد في جيع أنحاء البلاد في يومها الوطني.. باكستان تدعو للسلام مع الهند سوريا الديمقراطية "تم زوال خلافة داعش في أخر معاقلها شرقي البلاد"

الأحد 18/02/2018 - 06:42 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمني يواصل تقدمه باتجاه الجراحي ويفرض حصارًا على الميليشيا

الجيش اليمني يواصل تقدمه باتجاه الجراحي ويفرض حصارًا على الميليشيا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اشتدت وتيرة المعارك بين الجيش  اليمني الوطني مسنودا بمقاتلات التحالف العربي من جهة وبين مليشيا الحوثي الإنقلابية من جهة أخرى جنوبي محافظة الحديدة. 

وقالت مصادر ميدانية،  ان معارك عنيفة دارت بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الحوثية في منطقة بيت بيش، الواقعة بمثلث إب ــ حيس وان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تواصل تقدمها الميداني في الجراحي، وتفرض حصارا على المليشيا من عدة اتجاهات. 

وبحسب المصادر فان المعارك تزامنت مع غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع وتجمعات وآليات قتالية للمليشيا الحوثية في أطراف مديرية حيس. 

وخلفت المعارك والغارات وفق المصادر عددا من القتلى والجرحى من عناصر المليشيا الحوثية، إضافة إلى تدمير آليات ومعدات قتالية. 

إلى ذلك، شنت المليشيا الحوثية قصفا مكثفا بقذائف المدفعية الثقيلة وصواريخ الكاتيوشا مستهدفة عدد من الأحياء السكنية في مديرية حيس، والمناطق المجاورة لها، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة

التعليقات