• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ليبيا:تهديدات أمنية تتسبب في توقف انتاج حقل "الشرارة" قطر تتغيب عن القمة الخليجية ودول التعاون تعلق "المياة الملوثة" تتسبب في تفشي التسمم في البصرة العراقية ماكرون.. اعترف بأنني ارتكبت حماقات في الأشهر الأخيرة الماضية في السويد.. تفاصيل أول لقاء مشترك بين الحوثيين والحكومة اليمنية تنظيم القاعدة يهاجم موقع عسكري بـ"أبين" آليات عسكرية سعودية تقتحم عدن اليمنية كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه ترمب: كبير موظفي البيت الأبيض سيترك منصبه نهاية العام مسؤول سوري تمنى قصف شعبه بالكيمياوي و يهدد مسؤول فرنسي الرياض تحتضن القمة الخليجية الـ39 اليوم ماكرون في أول تعليق بعد احتجاجات السبت: شكراً للشرطة أميركا: لا مكان باليمن لتهديد إيراني للسعودية والإمارات خبير أوكراني يؤكد قدرة بلاده على تصنيع الأسلحة النووية الصين تهدد كندا بعواقب وخيمة

الأحد 18/02/2018 - 06:42 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمني يواصل تقدمه باتجاه الجراحي ويفرض حصارًا على الميليشيا

الجيش اليمني يواصل تقدمه باتجاه الجراحي ويفرض حصارًا على الميليشيا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اشتدت وتيرة المعارك بين الجيش  اليمني الوطني مسنودا بمقاتلات التحالف العربي من جهة وبين مليشيا الحوثي الإنقلابية من جهة أخرى جنوبي محافظة الحديدة. 

وقالت مصادر ميدانية،  ان معارك عنيفة دارت بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الحوثية في منطقة بيت بيش، الواقعة بمثلث إب ــ حيس وان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تواصل تقدمها الميداني في الجراحي، وتفرض حصارا على المليشيا من عدة اتجاهات. 

وبحسب المصادر فان المعارك تزامنت مع غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع وتجمعات وآليات قتالية للمليشيا الحوثية في أطراف مديرية حيس. 

وخلفت المعارك والغارات وفق المصادر عددا من القتلى والجرحى من عناصر المليشيا الحوثية، إضافة إلى تدمير آليات ومعدات قتالية. 

إلى ذلك، شنت المليشيا الحوثية قصفا مكثفا بقذائف المدفعية الثقيلة وصواريخ الكاتيوشا مستهدفة عدد من الأحياء السكنية في مديرية حيس، والمناطق المجاورة لها، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة

التعليقات