• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ترامب: ليس لدي أي خطط لمقابلة "روحاني" العراق: بداية الشهر المقبل الموعد النهائي للإعلان عن اختيار رئيس الجمهورية رسمياً.. السويد تستبعد رئيس وزرائها من منصبه تعرف علي سفير أمريكا الجديد في اليمن في أخطر إحصائية .. وفاة طفل يمني كل عشرة دقائق إعلان حالة الطوارئ بمطار القاهرة من أجل 8 يمنيين مرشح ترامب للمحكمة العليا "يدافع عن شرفه" الأونروا تدق ناقوس الخطر وإضراب بمؤسساتها بغزة هذه بدائل السراج لضمان انتخابات شفافة بليبيا "تحرير الشام" تتجه لحسم موقفها من اتفاق إدلب الأمم المتحدة: طفل يموت كل 10 دقائق بحرب اليمن اشتباك بين قوات الحكومة وجماعة معارضة بجنوب السودان بعد أسبوع من اتفاق سلام واشنطن تبيع أسلحة بقيمة 330 مليون دولار لتايوان الخارجية الروسية: مستعدون لمناقشة تسليم "S-300" لسوريا مع الولايات المتحدة ترمب يتوقع قمة جديدة مع كيم قريباً جداً

الأحد 18/02/2018 - 06:42 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمني يواصل تقدمه باتجاه الجراحي ويفرض حصارًا على الميليشيا

الجيش اليمني يواصل تقدمه باتجاه الجراحي ويفرض حصارًا على الميليشيا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اشتدت وتيرة المعارك بين الجيش  اليمني الوطني مسنودا بمقاتلات التحالف العربي من جهة وبين مليشيا الحوثي الإنقلابية من جهة أخرى جنوبي محافظة الحديدة. 

وقالت مصادر ميدانية،  ان معارك عنيفة دارت بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الحوثية في منطقة بيت بيش، الواقعة بمثلث إب ــ حيس وان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تواصل تقدمها الميداني في الجراحي، وتفرض حصارا على المليشيا من عدة اتجاهات. 

وبحسب المصادر فان المعارك تزامنت مع غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع وتجمعات وآليات قتالية للمليشيا الحوثية في أطراف مديرية حيس. 

وخلفت المعارك والغارات وفق المصادر عددا من القتلى والجرحى من عناصر المليشيا الحوثية، إضافة إلى تدمير آليات ومعدات قتالية. 

إلى ذلك، شنت المليشيا الحوثية قصفا مكثفا بقذائف المدفعية الثقيلة وصواريخ الكاتيوشا مستهدفة عدد من الأحياء السكنية في مديرية حيس، والمناطق المجاورة لها، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة

التعليقات