• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

زعيم الحوثيين يتوعد قوات التحالف العربي بالاستنزاف في معركة الحديدة الرياض : بن سلمان يلتقي مبعوثي ترامب وغزة في صلب المحادثات مسؤول اسرائيلي: " الصيف هو وقت رائع بالنسبة لنا لاجتياح قطاع غزة محتج يثير حفيظة ترامب بشعره الطويل! (فيديو) عملية "سيناء 2018" مستمرة.. الجيش المصري يعلن تصفية 32 إرهابيا بسيناء واشنطن تهدد بقطع التعاون مع "هيومن رايتس ووتش" بولتون إلى موسكو للتحضير للقاء بوتين-ترامب محافظ الحديدة: الميناء هدفنا القادم بعد تحرير المطار واشنطن تتطلع لحضور روسي أوسع في أفغانستان اسرائيل : البحرين اول دولة خليجية ستقيم علاقات دبلوماسية مع تل ابيب واللا العبري : إسرائيل أرادت توصيل رسالة جديدة لحماس وتلقت إجابة قاسية جدا لبنان سيراجع القرار حول استثناء الإيرانيين من ختم جوازات سفرهم الإمارات تعرض أسلحة متنوعة تقول إنها وصلت إلى الحوثيين من إيران! ردود فعل دولية لانسحاب واشنطن من مجلس حقوق الإنسان الجيش الاسرائيلي يبدي استعداده لعملية عسكرية واسعة في غزة

الأحد 18/02/2018 - 06:42 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمني يواصل تقدمه باتجاه الجراحي ويفرض حصارًا على الميليشيا

الجيش اليمني يواصل تقدمه باتجاه الجراحي ويفرض حصارًا على الميليشيا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اشتدت وتيرة المعارك بين الجيش  اليمني الوطني مسنودا بمقاتلات التحالف العربي من جهة وبين مليشيا الحوثي الإنقلابية من جهة أخرى جنوبي محافظة الحديدة. 

وقالت مصادر ميدانية،  ان معارك عنيفة دارت بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الحوثية في منطقة بيت بيش، الواقعة بمثلث إب ــ حيس وان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تواصل تقدمها الميداني في الجراحي، وتفرض حصارا على المليشيا من عدة اتجاهات. 

وبحسب المصادر فان المعارك تزامنت مع غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع وتجمعات وآليات قتالية للمليشيا الحوثية في أطراف مديرية حيس. 

وخلفت المعارك والغارات وفق المصادر عددا من القتلى والجرحى من عناصر المليشيا الحوثية، إضافة إلى تدمير آليات ومعدات قتالية. 

إلى ذلك، شنت المليشيا الحوثية قصفا مكثفا بقذائف المدفعية الثقيلة وصواريخ الكاتيوشا مستهدفة عدد من الأحياء السكنية في مديرية حيس، والمناطق المجاورة لها، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة

التعليقات