• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 18/02/2018 - 06:52 بتوقيت نيويورك

نتنياهو يحذر إيران ملوحا بقطعة من طائرة مسيرة: "لا تختبروا" إسرائيل

نتنياهو يحذر إيران ملوحا بقطعة من طائرة مسيرة:

المصدر / وكالات - هيا

عرض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، جزءًا صغيرا من الطيارة الإيرانية التي أعلن الجيش عن إسقاطها يوم السبت من الأسبوع الماضي على الحدود الشمالية، وذلك خلال مؤتمر ميونيخ الأمني.

وهدد نتنياهو خلال كلمةً له بتوجيه ضربة مباشرة لإيران "إذا لزم الأمر"، وليس فقط لمن وصفهم بـ "وكلائها في المنطقة". مشيرا إلى إرسال الطائرة الإيرانية إلى الأجواء الإسرائيلية في حادث اعتبره خطير.

وقال موجها رسالته للنظام الإيراني "لا تختبرونا". مؤكدا أن حكومته ستواصل العمل ضد التواجد الإيراني في سوريا وأنها لن تسمح بقواعد عسكرية لها.

واعتبر أن الاتفاق النووي بين إيران والدول الكبرى بأنه يتيح الفرصة لطهران لتطوير برنامجها النووي. محذرا من أن الصواريخ الإيرانية ستطال أوروبا إن لم يتم وقف هذا الاتفاق.

وأضاف "هدفي الأساسي هو منع طهران من امتلاك السلاح النووي سواء من خلال اتفاق أو أي وسيلة أخرى".

وفي سياق آخر، أشاد نتنياهو بالعلاقات الوطيدة مع بعض الدول العربية، واعتبر أن العلاقات أصبحت أكثر وأفضل من السابق.

وقال "الإسرائيليون والعرب أصبحوا أقرب بما قد يمهد الطريق لسلام أوسع وربما ينتهي لسلام مع الفلسطينيين".

وأضاف "لم أكن أتخيل طيلة حياتي أن تصل العلاقات مع بعض الدول العربية إلى ما هي عليه الآن".

الأكثر مشاهدة


التعليقات