• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الاربعاء 21/02/2018 - 03:15 بتوقيت نيويورك

تقرير لمخابرات أميركا عن دوتيرتي يسبب أزمة مع الفلبين

تقرير لمخابرات أميركا عن دوتيرتي يسبب أزمة مع الفلبين

المصدر / وكالات

قال متحدث باسم الرئيس الفلبيني رودريجو دوتيرتي اليوم الأربعاء إن الرئيس يأخذ على محمل الجد تقرير المخابرات الأميركية الذي يصف #دوتيرتي بأنه يشكل خطرا على الديمقراطية في جنوب شرق آسيا.

ويضع التقرير الذي أصدره مكتب مدير المخابرات الوطنية الرئيس الفلبيني إلى جانب رئيس وزراء #كمبوديا هون سين وأزمة #الروهينغا والدستور المدعوم من الجيش في #تايلاند كتهديدات للديمقراطية.

وقال المتحدث الرئاسي هاري روك لراديو دي.زد.إم.إم " ننظر إلى هذا الإعلان الصادر عن إدارة المخابرات الأميركية بنوع من القلق...".

ورفض المتحدث تقييم المخابرات الأميركية لرئيس الفلبين على أنه تهديد للديمقراطية.

وأضاف "لا أعتقد أن هذا حقيقي. إنه محام ويعرف القانون ويرغب في الحفاظ على سيادة القانون".

وجاء في تقرير المخابرات الأميركية أن الديمقراطية وحقوق الإنسان ستظل هشة في الكثير من دول جنوب شرق آسيا في عام 2018 بسبب النزعات الاستبدادية وتفشي الفساد والمحسوبية.

التعليقات