• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 22/02/2018 - 07:23 بتوقيت نيويورك

وفاة فلسطيني بعد اعتقاله من الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية

وفاة فلسطيني بعد اعتقاله من الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

توفي فلسطيني، اليوم الخميس، بعد أن اعتقله جنود اسرائيليون خلال مواجهات في مدينة أريحا في الضفة الغربية المحتلة.

وتبدو ظروف وفاة ياسين السراديح (33 عاما) غير واضحة، بينما أعلن الجيش الاسرائيلي انه توفي بعد اعتقاله دون المزيد من التفاصيل.

وقالت متحدثة باسم الجيش "اندلعت اعمال شغب، وهاجم رجل مسلح القوات (الاسرائيلية) وحاول مصادرة اسلحتهم. واصيب خلال اعتقاله وحصل على رعاية طبية. وتم الاعلان عن وفاته في وقت لاحق".

ومن جهته، قال نادي الأسير الفلسطيني إن السراديح تعرض للضرب بالإضافة إلى تأثره بالغاز المسيل للدموع الذي اطلقه الجنود الاسرائيليون.

وأظهر فيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي السراديح وهو يركض باتجاه الجنود حاملا جسما ثقيلا قبل اطلاق النار عليه، وضربه واحتجازه.

ومنذ اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المثير للجدل في 6 من ديسمبر الماضي بالقدس كعاصمة لاسرائيل، قتل 27 فلسطينيا واسرائيليين اثنين مع تزايد التوتر.

والقدس في صلب النزاع بين اسرائيل والفلسطينيين. وقد احتلت اسرائيل الشطر الشرقي من القدس وضمته عام 1967 ثم أعلنت العام 1980 القدس برمتها "عاصمة ابدية" لها في خطوة لم يعترف بها المجتمع الدولي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات