• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أصغر رئيسة وزراء في العالم: لست مثلا أعلى وهذا سر نجاحي محتجون يهتفون في لندن: جونسون ليس رئيس وزرائي متحدث الرئاسة الروسية يعلق على تعالي الأصوات خلال قمة "نورماندي": حديث عمل البرلمان التركي يعلق على قرار الشيوخ الأمريكي بشأن "إبادة الأرمن" البرلمان العربي يُهنئ الرئيس الجزائري الجديد إثيوبيا تحصل على قرض 3 مليارات دولار من البنك الدولي مخاوف تعصف ببريطانيا.. هل تتجه أسكتلندا للانفصال؟ مفارقة في بريطانيا.. أهالي شارع كوربن يؤيدون جونسون سباق الحكومة العراقية.. استقالات وأسماء تحترق بالرصاص.. مقتل قريبتين لبشار الأسد في القرداحة الجيش الليبي يكشف مواقع تخزين الدرون التركية في مصراتة حزب البشير يتلقى الضربات.. حل نقابات واتحادات عهده حكومة العراق متعثرة.. رئيس الجمهورية مكان الحكومة المشرعون الأمريكيون يمهلون "CIA" شهرا لكشف المسؤولين عن قتل خاشقجي الصدر يأمر بغلق المؤسسات التابعة للتيار الصدري ويستثني سرايا السلام

السبت 24/02/2018 - 07:24 بتوقيت نيويورك

ارتفاع «كبير» في عدد ضحايا تفجيرين بالعاصمة الصومالية

ارتفاع «كبير» في عدد ضحايا تفجيرين بالعاصمة الصومالية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قُتل ما لا يقل عن 38 شخصا، الجمعة، في اعتداءين بسيارتين مفخختين استهدفا القصر الرئاسي وفندقا في مقديشو عاصمة الصومال، في حصيلة جديدة تمثل أكثر من ضعف ما أوردته أجهزة الإغاثة الصومالية في وقت سابق.

وقالت الشرطة وخدمة الإسعاف إن إطلاق نار اندلع قرب مقر الرئيس وقت الانفجارين.

وأوضحت الشرطة أن السيارة الملغومة الأولى انفجرت بعدما اخترق مهاجمون، يعتقد أنهم متشددون، نقطة تفتيش قرب مقر الرئيس بإطلاق النار على أفراد الأمن الذين يحرسونها.

ووقع الانفجار الثاني في سيارة ملغومة متوقفة أمام فندق بعيدا عن القصر.

وقال الرائد عمر عبدالله«ترجل المسلحون عندما اقتربوا من القصر، وانفجرت السيارة الملغومة الأولى التي قادها انتحاري خارج القصر، حيث كان يوجد عدد كبير من جنود الجيش بالشارع المجاور للقصر».

وأكدت حركة الشباب المتشددة أنها قتلت 15 جنديا في الهجوم الذي تبنته. ولم يتسن التحقق من ذلك.

الأكثر مشاهدة


التعليقات