• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الحكومة العراقية تتوجة لمجلس الأمن رسمياً لوقف التدخل التركي الحكومة العراقية تتوجة لمجلس الأمن رسمياً لوقف التدخل التركي فلسطين: الحالة الوبائية في محافظة الخليل خرجت عن السيطرة أمريكا تسجل 52 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال24 ساعة ترامب يصف المسؤولين عن تحطيم تماثيل الشخصيات التاريخية بـالغوغاء" البرازيل تواجة "كورونا" بمصل صيني الصنع ارتفاع أعداد حالات الانتحار في قطاع غزة لهذا السبب الهام الجزائر ترد على تفاصيل الخلاف بينها وبين المغرب رسمياً.. وقف تجارب"هيدروكسي كلوروكين" لمواجهة كورونا النمسا تطبق إجراءات إضافية لمنع زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا السعودية تسجل أكثر من 4 آلاف حالة جديدة مصابة بكورونا واشنطن ترفض أي تدخل عسكري خارجي في ليبيا إيران: انفجار في محطة للطاقة الكهربائية في الأحواز قائمة الدول الأكثر خطورة للإصابة بفيروس كورونا إغلاق مدينة البصرة العراقية وفرض حظر شامل

الخميس 01/03/2018 - 03:52 بتوقيت نيويورك

أنقرة تعلن تحييد 2222 مسلحا منذ انطلاق عمليتها في عفرين

أنقرة تعلن تحييد 2222 مسلحا منذ انطلاق عمليتها في عفرين

المصدر / وكالات

أعلنت الأركان العامة التركية اليوم الخميس عن تحييد 2222 من المسلحين الأكراد في إطار عملية "غصن الزيتون" المستمرة في منطقة عفرين في ريف حلب شمال غربي سوريا منذ الـ20 من يناير.

وقالت الأركان في بيان إن: "القوات المشاركة في غصن الزيتون، تمكنت من تحييد 2222 مسلحا منذ انطلاق العملية العسكرية".

وأشارت الأركان التركية إلى "استمرار عملياتها ضد مقاتلي حزب العمال الكردستاني، ووحدات حماية الشعب الكردية، وتنظيم داعش في عفرين".

وتجري تركيا منذ الـ20 من يناير الماضي وبالتعاون مع ما يسمى بـ "الجيش السوري الحر" عملية "غصن الزيتون" ضد مسلحين أكراد في عفرين.

وتؤكد أنقرة أنها تدير عمليتها بالاتساق مع القانون الدولي وقرارات مجلس الأمن لمكافحة الإرهاب، وحق الدفاع عن النفس المنصوص عليه في المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة.

التعليقات