• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الخميس 01/03/2018 - 03:52 بتوقيت نيويورك

أنقرة تعلن تحييد 2222 مسلحا منذ انطلاق عمليتها في عفرين

أنقرة تعلن تحييد 2222 مسلحا منذ انطلاق عمليتها في عفرين

المصدر / وكالات

أعلنت الأركان العامة التركية اليوم الخميس عن تحييد 2222 من المسلحين الأكراد في إطار عملية "غصن الزيتون" المستمرة في منطقة عفرين في ريف حلب شمال غربي سوريا منذ الـ20 من يناير.

وقالت الأركان في بيان إن: "القوات المشاركة في غصن الزيتون، تمكنت من تحييد 2222 مسلحا منذ انطلاق العملية العسكرية".

وأشارت الأركان التركية إلى "استمرار عملياتها ضد مقاتلي حزب العمال الكردستاني، ووحدات حماية الشعب الكردية، وتنظيم داعش في عفرين".

وتجري تركيا منذ الـ20 من يناير الماضي وبالتعاون مع ما يسمى بـ "الجيش السوري الحر" عملية "غصن الزيتون" ضد مسلحين أكراد في عفرين.

وتؤكد أنقرة أنها تدير عمليتها بالاتساق مع القانون الدولي وقرارات مجلس الأمن لمكافحة الإرهاب، وحق الدفاع عن النفس المنصوص عليه في المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة.

التعليقات