• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا الإذاعة العبرية :قطر رفضت طلبا إسرائيليا بعقد لقاء بين وزير خارجيتها ونتنياهو حماس تجري مشاورات مع مصر وترسل تحذيرا لاسرائيل قمة ثلاثية بأنقرة.. بوتين يعلن الاتفاق على "أساس حل دائم" بسوريا محمد علي يعلن خطته لإزاحة السيسي.. وتفاعل غير مسبوق بمواقع التواصل تصريحات صادمة لرئيس إسرائيل تزامنا مع انتخابات الكنيست الـ 22 فتاة إسرائيلية تغني لـ مصر.. فماذا قالت؟ إسرائيل تقصف العراق مجددا البحرين توقع صفقة لشراء صواريخ باتريوت الأميركية فرنسا تشيد بالسودان الجديد.. نعمل لرفعه من قائمة الإرهاب الناتو: مقتل عسكري أميركي في أفغانستان ترمب: التوقيت "غير مناسب" لزيارة كوريا الشمالية تعثر مفاوضات سد النهضة.. ومصر تطالب إثيوبيا بحسن النية هجوم أرامكو.. أميركا تتهم إيران وحديث عن "رد محدود" كشف خلايا "داعشية" في 17 منطقة روسية خلال العام الحالي

الجمعة 02/03/2018 - 05:31 بتوقيت نيويورك

البنتاغون يحدد مهماته في اليمن "محاربة الإرهاب ودعم السعودية"

البنتاغون يحدد مهماته في اليمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن البنتاغون، أمس، أن اهم مهماته في اليمن هي محاربة الإرهاب ودعم السعودية.

وقالت دانا وايت، المتحدثة باسم الوزارة ان السعودية تعرضت لهجمات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران.

واعتبر البنتاغون في البيان أن الأسلحة النووية الروسية الجديدة ليست مفاجئة ويتم تطويرها منذ وقت طويل.

واضافت المتحدثة : «إن الوزارة غير متفاجئة من مزاعم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشأن أسلحة نووية جديدة»، مضيفة أن الجيش الأمريكي مستعد للدفاع عن الأمة.

وأبلغت وايت مراسلي البنتاغون بأن الدفاع الصاروخي الأمريكي لم يكن مطلقا يتعلق بروسيا.

وأوضحت الولايات المتحدة مرارا أن منظومات الدفاع الصاروخي في أوروبا لا تستهدف موسكو، ولكنها أصرت على أنها مصممة للتصدي للتهديدات التي تشكلها إيران وكوريا الشمالية والتهديدات المارقة.

وكان بوتين قد صرح بأن روسيا اختبرت عدداً من الأسلحة النووية الإستراتيجية الجديدة التي لا يمكن اعتراضها، والتي تجعل منظومات الدفاع الخاصة بحلف شمال الأطلسي ناتو عديمة الجدوى.

التعليقات