• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 07/03/2018 - 04:29 بتوقيت نيويورك

رئيس الفلبين: الجنائية الدولية لن تحاكمني و"لابعد مليون سنة"

رئيس الفلبين: الجنائية الدولية لن تحاكمني و

المصدر / وكالات

استبعد رئيس الفلبين رودريغو دوتيرتي وجود أي احتمال لمثوله أمام المحكمة الجنائية الدولية معتبرا أنه لا يحق لها قانونيا توجيه اتهامات له "ولا بعد مليون سنة".

وقال دوتيرتي الثلاثاء، "لا يمكنكم الحصول على أي سلطة قضائية تجاهي ولا بعد مليون سنة..ولهذا السبب لا أرد عليهم.. هذه هي الحقيقة".

وتابع دوتيرتي قائلا، "صدقوا لا يمكنهم ذلك أبدا ولا حتى الأمل في الحصول على سلطة قضائية تجاه شخصي".

وقدم محامي فلبيني شكوى أمام المحكمة الجنائية الدولية يتهم فيها دوتيرتي بجعل القتل "أفضل وسيلة" في حربه المستمرة منذ 19 شهرا على المخدرات، فضلا عن إجراءات بدأت المحكمة باتخاذها الشهر الماضي إجراءات التحقيق إذا كانت هناك جرائم ضد الإنسانية قد ارتكبت في الفلبين.

وتنفي الحكومة اتهامات ناشطين بأن تجار المخدرات والمتعاطين يتعرضون لعمليات قتل ممنهجة.

وبحسب البيانات الرسمية قُتل نحو 4100 من تجار المخدرات خلال تبادل لإطلاق النار واشتباكات مع الشرطة، في الوقت الذي تنفي فيه الشرطة أي صلة لها بالمسلحين المجهولين الذين قتلوا المئات من متعاطي المخدرات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات