• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 12/03/2018 - 04:52 بتوقيت نيويورك

بوتين يكشف وظيفة جده لأبيه عند لينين وستالين

بوتين يكشف وظيفة جده لأبيه عند لينين وستالين

المصدر / وكالات

كشف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن جده لأبيه عمل عند الزعيمين السابقين، فلاديمير لينين، وجوزيف ستالين.

وقال بوتين في فيلم تسجيلي نشر على الانترنت الأحد، إن جده لأبيه عمل طباخا لكل من لينين وستالين.

وقال الرئيس الروسي في الفيلم التسجيلي “بوتين” ومدته ساعتان إن سبيريدون بوتين كان عضوا مهما بطاقم العاملين في مكتب ستالين. وكان الزعيم السوفيتي الراحل الذي توفي عام 1953 قد قام بحملة تطهير واسعة النطاق خلال فترة حكمه التي استمرت نحو ثلاثة عقود.

وأضاف بوتين في الفيلم الذي شاهدته رويترز أن جده “كان طباخا لدى لينين وبعد ذلك لدى ستالين في منطقة موسكو”.

وقال أندريه كوندراشوف الذي أصبح المتحدث باسم الحملة الانتخابية للرئيس في كانون الثاني/يناير إن سبيريدون بوتين استمر في العمل طباخا لدى المؤسسة السوفيتية حتى قبل وقت قليل من وفاته عام 1965 عن عمر ناهز 86 عاما.

وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف إن المعلومات الواردة في الفيلم دقيقة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات