• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 12/03/2018 - 07:01 بتوقيت نيويورك

تحطم طائرة هليكوبترفي نهر شرق نيويورك ومصرع ركابها

تحطم طائرة هليكوبترفي نهر شرق نيويورك ومصرع ركابها

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تحطمت طائرة هليكوبتر وسقطت في نهر الشرق بمدينة نيويورك، الأحد، ما أسفر عن مقتل ركابها الـ5 ونجاة الطيار.

وقال متحدث باسم شرطة نيويورك، في وقت مبكر صباح الاثنين، إن 2 من الركاب لقيا حتفهما على الفور، فيما نقل 3 إلى مستشفيين لكنهم توفوا فيما بعد.

وذكرت الشرطة أن الطيار قفز من الطائرة، وتم إنقاذه وتلقى العلاج وخرج من المستشفى وهو في حالة جيدة.

وأعلنت إدارة الطيران الاتحادية أن الطائرة سقطت قرب الطرف الشمالي لجزيرة روزفلت في حوالي الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي، وأنها تحقق في الواقعة.

وقال رئيس هيئة الإطفاء في نيويورك، دانيال نيجرو، في مؤتمر صحفي، في وقت متأخر من الأحد، «إنها مأساة كبيرة. استغرق الغطاسون بعض الوقت لانتشال هؤلاء الأشخاص».

الأكثر مشاهدة


التعليقات