• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كورونا يقتل قيادات إيران.. و"أتلانتك" تسأل: أين خامنئي؟ رئيسة المفوضية الأوروبية: قللنا من خطر كورونا بالبداية إصابات كورونا تتجاوز 200 ألف بالعالم والوفيات 8 آلاف بومبيو يحدد شروط الدعم الأمريكي لرئيس وزراء العراق المكلف كورونا.. أزمة بسبب رفض السودان هبوط طائرة تركية بسبب كورونا.. إغلاق جميع المطاعم والملاهي في لوس أنجلوس هونغ كونغ تبدأ تجارب سريرية لأدوية ضد فيروس كورونا السلطات الفرنسية: الوضع جراء كورونا يتدهور بسرعة على خلفية انتشار "كورونا".. محمد بن زايد يوجه بتحفيز الاستثمارات في أبوظبي رحلات متجهة إلى إسرائيل تحلق لأول مرة فوق هذه الدولة العربية لبنان يغلق حدوده براً وجواً.. "إنها التعبئة العامة" كورونا يخطف الأنفاس.. 11 ألف إصابة في يوم واحد فرنسا.. توجه لعزل مقاطعتين بالكامل بسبب كورونا تركيا.. 12 حالة إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 18 تنسيق سعودي بريطاني لمواجهة كورونا

الثلاثاء 13/03/2018 - 07:54 بتوقيت نيويورك

اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقوات طارق صالح في محافظة "اب"

اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقوات طارق صالح في محافظة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اكدت مصادر محلية في محافظة اب وسط اليمن ان ميليشيات الحوثي كثفت من استعداداتها العسكرية والأمنية في المحافظة تحسبا لمواجهات عسكرية مع قوات العميد طارق محمد عبدالله صالح التي كشفت مصادر عسكرية ان هدفها القادم محافظة اب لشل حركة الحوثي في المناطق الوسطى. 

وأشارت المصادر، الى ان الحوثيون قاموا باستحداث مواقع في جبل التعكر وأخرى في مديريتي مذيخرة وحزم العدين القريبتين من مديريتي جبل راس والجراحي التابعتين لمحافظة الحديدة وجبهات الساحل الغربي حيث تتواجد قوات طارق التي تم تجميعها من جميع المحافظات اليمنية وتضم منتسبين لقوات الحرس الجمهوري والخاصة ومكافحة الإرهاب وغيرها من القوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح ونجله احمد. 

ووفقا للمصادر فان الميليشيات بدأت بعمليات امنية واسعة بهدف التحقق من وجود قوات موالية لطارق في اب الى جانب عناصر مسلحة وصلت المحافظة قادمة من محافظات أخرى مثل صنعاء وذمار وحجة والمحويت تابعة لصالح تضم افراد من القبائل الموالية لهم، بهدف المشاركة في تحرير اب التي تعد حلقة وصل بين جبهات الجنوب والساحل مع ذمار وصنعاء وباتجاه الضالع واب ولحج وبتحريرها تكون تعز والحديدة ولحج والضالع قد حررت وتم قطع طرق الامداد بينهما وبين صنعاء وعمران وصعدة. 

الأكثر مشاهدة


التعليقات