• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 15/03/2018 - 05:33 بتوقيت نيويورك

دعوى قضائية.. طيار أميركي خدر مساعدته واغتصبها

دعوى قضائية.. طيار أميركي خدر مساعدته واغتصبها

المصدر / وكالات

رفعت مساعدة طيار في شركة #طيران_ألاسكا الأميركية، دعوى قضائية تتهم فيها طياراً من زملائها بتخديرها واغتصابها.

ووفق تفاصيل الدعوى، حدثت الواقعة أثناء قضاء الطيار ومساعدته، بيتي بينا، ليلة أثناء مهام الطيران في مدينة مينيابوليس.

اتهمت الطيار بتخديرها ووجدت نفسها على سريره

وقالت مساعدة الطيار التي عملت من قبل في قيادة مروحيات عسكرية أثناء مهام قتالية في أفغانستان مع #الجيش_الأميركي، إن زميلها الطيار وضع مادة مخدرة في شرابها أثناء وجودهما في مكان عام، وفجأة أحست بثقل في رأسها، واستيقظت لتجد نفسها في غرفة نومه وعلى سريره، نقلاً عن موقع "فوكس نيوز".

واستهدفت الضحية (39 عاماً) بالدعوى شركة #الطيران التي لا يزال الطيار الذي تتهمه باغتصابها يعمل ضمن أطقمها.

وكشفت الضحية أن واقعة اغتصابها تعود إلى شهر حزيران/يونيو 2017، وكانت أثناء مهمة عمل. أما الطيار فهو متزوج ويبلغ من العمر 50 عاماً.

وقالت في دعواها القضائية، الأربعاء الماضي، إنها استيقظت من النوم لتجد ملابسها والغرفة المحيطة بها في حالة فوضى، وأيقنت من علامات جسدية أنها تعرضت للاغتصاب على أيدي زميلها الطيار.

بعد الدعوى، إيقاف الطيار عن العمل لحين انتهاء التحقيق

وطالبت المساعدة الشركة بفصل الطيار من العمل بعد تورطه في "واقعة #الاغتصاب".

من جانبها، أعلنت المتحدثة باسم شركة طيران ألاسكا، آن جونسون، أن الشركة "تتعامل مع هذا التحقيق على نحو جدي"، مشيرة إلى "إيقاف الطيار عن العمل لحين انتهاء التحقيق، وذلك حرصاً على أمن وسلامة الركاب وأطقم الطيران".

الأكثر مشاهدة


التعليقات