• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 15/03/2018 - 05:37 بتوقيت نيويورك

القاهرة:لن نترك حق المصرية المتوفاة بعد سحلها ببريطانيا

القاهرة:لن نترك حق المصرية المتوفاة بعد سحلها ببريطانيا

المصدر / وكالات

أكدت مصر أنها ستتابع كافة التحقيقات المتعلقة بواقعة الفتاة المصرية المسحولة في بريطانيا، مريم مصطفى عبد السلام، والتي فارقت الحياة مساء الأربعاء متأثرة بإصاباتها من اعتداء 10 فتيات بريطانيات عليها بالسحل والضرب.

وأكدت الخارجية المصرية أنها تواصل متابعة التحقيقات لضمان محاسبة الجناة والقصاص منهم.

وأعلن المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أن الوزارة تتواصل مع أسرة الفتاة عبر السفارة والقنصلية المصرية في لندن، مشيراً إلى توجه القنصل العام في لندن علاء الدين يوسف فور علمه بوفاة الفتاة إلى مدينة نوتنغهام للوقوف بجانب أسرتها وتقديم الدعم اللازم لها، فضلاً عن اتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل جثمانها إلى مصر بناء على طلب الأسرة.

كما أكد المتحدث باسم الخارجية أن القنصلية العامة في لندن سوف تتابع بالتنسيق مع مستشارها القانوني ومحامي الأسرة كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بواقعة الاعتداء على الفقيدة حتى يتم القصاص من الجناة، ومحاسبة كل من يثبت تقصيره في توفير الرعاية اللازمة للفقيدة، واستيفاء كافة الحقوق القانونية الأخرى للأسرة.

من جانبه، أكد السفير ناصر كامل، سفير مصر في بريطانيا، أن القضية جنائية وليست سياسية، وجارٍ اتخاذ إجراءات قضائية ضد الجناة.
وأشار إلى أن السفارة حريصة على الحصول على حقوق الفتاة كاملة.

وكانت مريم مصطفى عبدالسلام، التي تعرضت للسحل من جانب 10 فتيات في مدينة نوتنغهام في بريطانيا قبل أيام قد فارقت الحياة مساء الأربعاء، متأثرة بإصابتها بنزيف في المخ والرئة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات